أول ظهور للفنان أحمد خليل بعد فترة طويلة من “الاختفاء” .. شاهد كيف أصبح شكله الآن !

30 أغسطس 2017 - 2:49ص Amera مشاهير 11٬055 مشاهدة

انتشرت الأيام الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد وفاة الفنان القدير أحمد خليل، خاصة أنه قد اختفى منذ آخر أعماله الفنية مسلسل “الكيف” الذي عرض في رمضان 2016.

وظهر أحمد خليل في جنازة تشييع جثمان المؤلف الراحل محفوظ عبد الرحمن، حيث حرص على حضور مراسم التشييع من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وكان هذا هو الظهور الأول لأحمد خليل بعد شائعة وفاته وغيابه عن الأنظار لفترة طويلة.

وظهر أحمد خليل وقد تغيرت ملامحه بشكل كبير، حيث ظهرت عليه ملامح الكبر والشيخوخة، الفنان القدير من مواليد 1941، أي يبلغ من العمر 76 عاماً.

كانت قد أعلنت نقابة المهن التمثيلية بعد تردد خبر وفاة أحمد خليل، أن الفنان بصحة جيدة، وأنها تواصلت مباشرة معه وتأكدت أنه بخير وبصحة جيدة، ولا يعلم من الأساس بشائعة وفاته.

يذكر أن أحمد خليل واحد من أشهر الفنانين في مصر، ظهرت ميوله الفنية مبكرة للتمثيل حتى التحق بفريق التمثيل بالمدرسة، ليلتحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، تخرج عام 1965، عيَّن معيدًا بالمعهد والتحق بمسرح الجيب، ليمثل بـ9 مسرحيات بدءًا من الكومبارس للبطولة مثل مسرحيات “يا طالع الشجرة”، “ياسين وبهية”، و”حب تحت الحراسة”، اشتهر أيضا خليل من مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، و”حديث الصباح والمساء”، و”زمن عماد الدين”.

 

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور للفنان أحمد خليل بعد فترة طويلة من “الاختفاء” .. شاهد كيف أصبح شكله الآن !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور للفنان أحمد خليل بعد فترة طويلة من “الاختفاء” .. شاهد كيف أصبح شكله الآن !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور