أول ظهور لمولود كارينا كابور (صورة)

8 مارس 2021 - 1:18م منار حسين بوليوود، مجتمع النجوم

قررت الفنانة الهندية الشهيرة كارينا كابور، نشر صورة لمولودها الذي استقبلته يوم الأحد، 21 فبراير الماضي.

ونشرت كارينا كابور صورة مع ابنها الرضيع الذي لم يتجاوز عمره أسابيع قليلة بعد، عبر Instagram بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي تحتفل به نساء العالم اليوم 8 مارس.

وكتبت كابور معلقة: “مفيش حاجة الستات متقدرش تعملها، يوم مرأة عالمي سعيد” كما حرصت على إخفاء تفاصيل وملامح وجه صغيرها الذي لا تزال تتكتم على اسمه باحتضانه.

وكانت كارينا كابور وزوجها الممثل سيف علي خان قد أعلنا خبر حملها بمولودها الحديث في أغسطس الماضي، وتمت عملية الولادة بمستشفى براش كاندي في مومباي يوم 21 فبراير 2021.

ورُزق كارينا وسيف بابنهما الأول في يوم 20 ديسمبر 2016، وأطلقا عليه اسم ” تيمور”، وفور ولادتها أصدرا بيان لجمهورهما ليعلنا فيه عن هذا الخبر السعيد ويشاركوهم فرحتهم ويطمئنوا الجمهور على صحتها وصحة المولود.

كارينا كابوور وزوجها وابنها تيمور

وكانت كارينا أعلنت عن حملها في طفلها الأول في يوليو الماضي، وأكدت أنها لن تؤجل أعمالها بسبب الحمل، كما شددت على أنها لن تغيب عن التمثيل وستعود سريعا إليه.

كارينا وسيف متزوجان منذ عام 2012 ودائما كانت تتحدث عن اشتياقها لأن تكون أم، خاصة وأن سيف لديه أبناء من زوجة أخرى، فكانت تتمنى هي الأخرى أن تنجب منه ولكنها كانت تؤجل هذه الخطوة إلى أن جاء أوانها.

وتعد كارينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود، وتنحدر من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما تشمل اسرتها رانبير كابور واختها كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل عليها دخول عالم التمثيل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لمولود كارينا كابور (صورة)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور