أول ظهور لنجلاء بدر بعد الحديث عن حملها في “طفلها الأول”… صور

23 نوفمبر 2018 - 10:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 570 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية نجلاء بدر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

نجلاء بدر تألقت على السجادة الحمراء بفستان أبيض أنيق وطويل مزين باللون الذهبي، وبدت في غاية الجمال، ويعد ذلك هو الظهور الاول لها بعد كل الحديث عن حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الاعمال محمد عفيفي.

ظهور نجلاء في المهرجان أغلق باب الشائعات حول حملها، وخاصة أنها بدت نحيفة جدا من خلال الفستان الذي أظهر قوامها الممشوق، ، لتؤكد أنها لا تحمل جنينها الأول، ولكن أيضا ما لفت النظر هو أنها فقدت كثير من وزنها فربما تكون قد مرت بعارض صحي معين، كما لم تظهر كثيرا مع زوجها بعكس حضورهما مهرجانات سابقة، حيث كانا يتسابقان للتعبير عن رومانسيتهما وانسجامهما معا أمام الكاميرات.

شائعات حمل نجلاء بدر كثرت بعد اعتذراها عن مسلسل «البيت الأبيض»، مع الفنان خالد النبوي، وقالت نجلاء إن الاعتذار جاء لسبب شخصي.

نجلاء أيضا تركت الشائعات تزيد عندما قالت إنها تعتذر عن الظهور في أي مناسبة بسبب ظروف شخصية جدا، مما جعل الجمهور يخمن أنها تنتظر طفلها الأول.

نجلاء بدر تزوجت من محمد عفيفي عام 2016 في شهر رمضان، وسط حضور عدد من الفنانين، وظهرت معه خلال مهرجان الجونة وتبادلا القبلات على السجادة الحمراء.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها بالصدى الذي حققه دورها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 2»، موضحة أن المسلسل تجربة ناجحة للدراما الخماسية.

وقالت في تصريحاته لفضائية «دي إم سي»، مساء الثلاثاء الماضي، على هامش فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها تتمنى تكرارك تجربة دورها في المسلسل مرة أخرى، متابعة: «الدراما الخماسية دسمة ومفيهاش مط وحلقات مطولة، والسيناريو مركز للجمهور».

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لنجلاء بدر بعد الحديث عن حملها في “طفلها الأول”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لنجلاء بدر بعد الحديث عن حملها في “طفلها الأول”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور