أول ظهور لوالدة عمر كمال المنتقبة وشقيقته المحجبة التي تشبهه كثيرا

2 يوليو 2020 - 9:30م أحمد عربى، مطربون ، مشاهير

شارك مطرب المهرجانات المصري عمر كمال جمهوره بأول صورة تجمعه بوالدته وشقيقته.

الصورة كشفت أن والدة مطرب المهرجانات منتقبة، وأن شقيقته محجبة، وقد أظهرت الصورة قوة الشبه بين عمر كمال وشقيقته.

الفنان المصري أرفق الصورة، التي نشرها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قال فيه: “أمى وأختى.. معنديش أغلى منهم”.

وكانت قد ترددت من قبل العديد من الأخبار حول خطوبة مطرب المهرجانات عمر كمال، مطرب أغنية “بنت الجيران، وعود البطل”، للراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بجوهرة.

جاء ذلك بعد انتشار صور لهما من سهرة خاصة بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المهندسين، ورد مدير أعمالها باسم عبدالمنعم، في تصريحاته على هذه الأخبار مؤكدًا على أنها كانت مجرد جلسة عمل جمعتهما، ليتفقا سويًا على تصوير كليب جديد، ساخرًا: “هو في حد بيعمل خطوبة في كافية! حاجة غريبة والله”.

يذكر أن سبب انتشار هذه الأخبار هو تصريحات نسبت لعمر كمال نفسه، والذي أكد أن علاقة حب جمعت بينه وبين جوهرة بعد مشاركتها معه في فيديو كليب لم يعرض بعد.

وردًا على هذه الأخبار نشرت الراقصة جوهرة، فيديو جديدًا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وظهرت جوهرة برفقة مطرب عمر كمال، وأعلنا الثنائي تحضير أغنية جديدة تجمعهما، ومن المقرّر طرحها قريبًا وعلّقت جوهرة على الفيديو: “خبر جوازي مش حقيقي”.

يذكر أن المطرب عمر كمال، كان قد اعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل “ولاد إمبابة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي بمشاركة العديد من نجوم الأغنية الشعبية، من تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح ذكي، حيث رشحته شركة الإنتاج، لكنه اعتذر لإشغاله بأعمال غنائي وحفلات.

يذكر أن عمر كمال كان قد اشتهر بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته “بنت الجيران”، والذي شاركه غنائها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كما قدما سويا أغنية “عود البطل”، والتي حققت نجاحا كبيرا أيضا.

الكلمات الدلالية لـ أول ظهور لوالدة عمر كمال المنتقبة وشقيقته المحجبة التي تشبهه كثيرا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول ظهور لوالدة عمر كمال المنتقبة وشقيقته المحجبة التي تشبهه كثيرا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور