أول فيديو للراقصة غزل بعد وفاتها مباشرة.. المستشفى تحاول تهريب جثتها.. وصديقتها تفجر مفاجأة.. شاهد

5 أغسطس 2017 - 11:32م Amera عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 17٬928 مشاهدة

أول فيديو للراقصة غزل بعد وفاتها مباشرة.. المستشفى تحاول تهريب جثتها.. وصديقتها تفجر مفاجأة.. شاهد

لا زالت قصة وفاة الراقصة غزل تسيطر على اهتمامات الجمهور المصري نظرا للغموض الشديد للواقعة، والتفاصيل الكثيرة التي تحيط بها، خاصة ما يتعلق بقضية الإهمال الطبي.

آخر المستجدات في القضية هو ما روته صديقة غزل المقربة، التي كشفت أن المستشفى حاولت تهريب جثة الراقصة بعد وفاتها مباشرة.

هذا الكلام يثبته فيديو ينشره موقع “كل النجوم”، ويظهر بعض العاملين في المستشفى وهم يحاولون إخراج الجثمان على “تروللي”.


ووفقا لرواية صديقة غزل، فإن الدكتورة صاحبة المستشفى وتدعى “رحمة” هربت، وطلبت من العاملين يخرجوا جثة غزل بـ”الترولي” إلى سيارة زوجها، وهو من سيأخذها إلى مستشفى أخرى، لكننا رفضنا ذلك بعد أن عرفنا أنها تحاول إخراجها من المستشفى بأي طريقة، حتى لا يكون هناك أي اثبات يقول إنها ماتت عندهم، وأن زوجها استلمها بنفسه على قيد الحياة.

وتضيف: “رفضنا إخراج جثة غزل من المستشفى إلى سيارة زوجها، وعاد “الترولي” مرة أخرى إلى إحدى الغرف الجانبية، بعد أن وقفنا على باب المستشفى منعًا لخروجه، وهنا اضطرت الدكتورة أن تتصل بالإسعاف كي يتم نقل غزل إلى مستشفى أخرى، وبالفعل وصلت السيارة من مستشفى الهرم”.

وتابعت في تصريحات نشرها موقع “دوت مصر”: “وحينما حاول العاملون رفع جثتها لإدخالها عربية الاسعاف، رفض المُسعف، وقال لهم: “دقائق من فضلكم، لا تخرجوا الترولي من عند حدود بوابة المستشفى، أنا سأعاين الحالة بنفسي اولًا، وجاء المُسعف وكشف عليها، وقال للعاملين “دي ميتة ومن ساعات كمان”، ورفض استلامها”.

 

الكلمات الدلالية لـ أول فيديو للراقصة غزل بعد وفاتها مباشرة.. المستشفى تحاول تهريب جثتها.. وصديقتها تفجر مفاجأة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أول فيديو للراقصة غزل بعد وفاتها مباشرة.. المستشفى تحاول تهريب جثتها.. وصديقتها تفجر مفاجأة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور