أيتن عامر تفقد وزنها الزائد وتنشر صورة برشاقة لا تصدق

14 ديسمبر 2018 - 9:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 558 مشاهدة

استطاعت الفنانة المصرية أيتن عامر أن تفقد بعضا من وزنها الزائد، والذي عانت منه مؤخرا بعد ولادة طفلها الثاني يوسف.

أيتن شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة لها، وهي ترتدي ملابس كاجوال أظهرت رشاقتها التي بدأت تستعيدها بشكل كبير وإن لم يكن بشكل كلي.

الفنانة المصرية قالت لجمهورها إن من يريد أن يفقد المزيد من وزنه يعيد النظام الغذائي الذي سبق ونشرته على صفحتها.

جمهور أيتن عامر لاحظ بالفعل فقدها الكثير من الوزن، والذي ظهر من خلال أحدث صورها، وغازلها من خلال عدد كبير من التعليقات.

وكشفت آيتن عامر عن توقفها عن النظام الغذائي الذي اشتهرت به مؤخراُ وتابعت في رسالتها للجمهور: و لكل اللى بيسألوا على الدايت انا وقفت فى فترة التعب عشان كدة منزلتش بوستات”، وطلبت من جمهورها متابعة النظام الغذائي بانفسهم قائلة:” انتوا بقا عيدوا الدايت من الاول تاني لحد ما توصلوا الوزن اللي عايزينة، انا عرفتكوا الطريق كملوا بقا انتوا ورونىي الشطارة”

وكانت آيتن عامر قد لاقت اهتماماً من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنها بعد الولادة ودخولها في تحدي مع الجمهور والإعلامية منى الشاذلي لخسارة وزنها الزائد قبل شهر يناير المقبل، ونشرت صورًا لها قبل بداية نظامها الغذائي حتى تشارك جمهورها هذا التحدي، والذي يبدو انها اقتربت من كسبه بعد ظهورها الأخير وهي فاقدة لوزنها الزائد.

الفنانة المصرية حققت النجاح مؤخرًا من خلال تقديمها دور سماح في مسلسل «أيوب»، مع الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في شهر رمضان، وكانت أيتن تصوره وهي حامل ولكنها أخفت حملها.

أيتن فاجأت جمهورها بعد ذلك بإعلان خبر ولادة طفلها الثاني «يوسف»، من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بعد فترة قليلة من إنجاب ابنتها.

الكلمات الدلالية لـ أيتن عامر تفقد وزنها الزائد وتنشر صورة برشاقة لا تصدق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيتن عامر تفقد وزنها الزائد وتنشر صورة برشاقة لا تصدق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور