أيمن زيدان يستعيد ذكرياته مع نجله الراحل بكلمات «مؤثرة»

16 أكتوبر 2018 - 8:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 429 مشاهدة

استعاد الفنان السوري أيمن زيدان، ذكريات نجله نوار، والذي رحل عن عالمنا عام في 2011، بعد صراع مع المرض لسنوات.

أيمن زيدان، قال: «إن من يذكرني بنفسي هو ابني الراحل نوار لأنه كان يشبهني لدرجة كبيرة».


وأضاف خلال لقائه في برنامج «في أمل»، والذي تقدمه الفنانة أمل عرفة، ويذاع عبر فضائية «لنا» السورية: «لما يرحل أكتر حدا بيشبهك بأولادك بتحسي في جزء كبير بروحك بدو ترميم».

وتابع: «أن ابنه الراحل كان حالمًا ومشاكسًا وعنيدًا، وأنه يشاركه الكثير من صفاته، وأنه كان أقرب إلى روحي وأحد رهاناتي المستقبلية».

يذكر  أن نوار، هو الابن الأصغر للفنان السوري، فارق الحياة عن عمر 19 عامًا في صباح يوم الأربعاء 4\5\2011، وكان نوار قد تعرض في عام 2009 لمرض نادر وخبيث في الأنسجة بين الرئتين لتتم معالجته بشكل دوري في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت حتى لحظة وفاته.

 

وكان أيمن زيدان، قد أظهر نوار معه في برنامج «سوبر ديو لقاء الأجيال»، الذي قدمه على قناة أبو ظبي، فمثل نوار الجيل الجديد الذي يحاكي الجيل السابق، جيل أبيه، كما وعمل الفتى الراحل في أكثر من فيلم قصير آخرها في فيلم «عين الذئب» لمخرج من جيله هو نجل المخرج حاتم علي، عمرو.

خاض الفنان السوري أيمن زيدان، التجربة الإخراجية الأولى له من خلال فيلم “أمينة”، والذي عرض بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بالمسابقة الرسمية، ورغم أن الفيلم لم يحصل على جوائز بالمهرجان، إلا أنه حصل على إشادة من الذين شاهدوا الفيلم نظرا لتقديمه القضية السورية بشكل مختلف عن الأعمال التي تقدم لنا الحرب والدم والعنف.

وأكد زيدان أن الأعمال السورية التي تقدم في الفترة الأخيرة تحاول أن تعبر عندما يجرى في سوريا بشكل أو بآخر، وتستحق جميعها الاحترام والتقدير، ولكن من الناحية الفنية قد يختلف عليها البعض وهو أمر بديهي، ولكني أرى في كل الأحوال أنه أمر جيد أن نقدم أعمالا عن سوريا لأننا نعاني من قلة الإنتاج.

الكلمات الدلالية لـ أيمن زيدان يستعيد ذكرياته مع نجله الراحل بكلمات «مؤثرة»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أيمن زيدان يستعيد ذكرياته مع نجله الراحل بكلمات «مؤثرة»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور