إتمام طلاق طارق العريان وأصالة بشكل رسمي.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء لها في العام الجديد: ادعولي أنسى.. تفاصيل

31 ديسمبر 2020 - 11:23م sara عربى، مشاهير

بعد أزمة طلاقها من طارق العريان، وظهور صورة جديدة له تجمعه بحبيته الجديدة السورية نيكول سعفان، طلبت الفنانة السورية أصالة من جمهورها الدعاء لها في بداية العام الجديد.

أصالة كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي”.

وأضافت: “حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور”.

وتابعت: “في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد .. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان .. ادعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه .. كلّ عام والطيّبون بخير”.

وكان المحامي الخاص بأصالة، المحامي محمد فهمي، قد كشف مؤخرا مفاجأة حول طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان.

المحامي قال، في مداخلة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”، إن الطلاق الرسمي وقع فعليًا بين أصالة وطارق العريان يوم 15 ديسمبر 2020، أي منذ أسابيع قليلة.

وأضاف المحامي أن إشهار الطلاق الأول تم في 9 ديسمبر عام 2019 والتوثيق رسمي كان في منتصف شهر ديسمبر عام 2020.

وكشف أن الفنانة أصالة قررت الاستعانة بمحامي آخر بعد أن كان محامي طارق العريان هو محاميها، لافتا إلى أن أوراق الحضانة والأوراق التي تخص الطلاق كانت مع محاميه الذي لم يهتم بالموضوع.

وكان المخرج طارق العريان قد ظهر لأول مرة برفقة حبيبته الجديدة نيكول سعفان خلال حضوره حفل بمناسبة احتفالات نهاية العام بحضور أصدقاء مشتركين لهما وبينهم ماجد المصري وزوجته رانيا ابو النصر، والفنانة نسرين إمام التي نشرت صورة من الحفل جمعتها بطارق العريان وحبيبته الجديدة.

أصالة أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بكلمات مبكية، حيث كتبت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ “.

وهاجمت نسرين إمام، التي نشرت الصورة، بقولها: “والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها”.

وتابعت: “الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

واختتمت كلامها، قائلة: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري “.

الكلمات الدلالية لـ إتمام طلاق طارق العريان وأصالة بشكل رسمي.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء لها في العام الجديد: ادعولي أنسى.. تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إتمام طلاق طارق العريان وأصالة بشكل رسمي.. والفنانة تطلب من جمهورها الدعاء لها في العام الجديد: ادعولي أنسى.. تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور