إجهاض جنين فرح الهادي.. وزوجها عقيل الرئيسي يتهم هؤلاء.. شاهد

25 مارس 2018 - 1:23ص sara عربى الكويت - كل النجوم 3٬710 مشاهدة

تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي لإجهاض جنينها، وذلك بعد أسابيع قليلة من إعلانها خبر حملها في طفلها الأول من زوجها عقيل الرئيسي، مما سبب صدمة كبيرة لجمهورها.

الفنانة الكويتية نشرت مقطع فيديو لها من داخل المستشفى قبل إجهاض جنينها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها ولجنينها، إلا أنها لم تستطع الاحتفاظ به وتم إجهاضه.

عقيل أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه على “سناب شات”، بقوله: ” اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل”.

ووجه عقيل اتهام لبعض متابعي فرح على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحملهم مسئولية ما حدث، خاصة من وجهوا لها تعليقات مسيئة خلال الفترة الأخيرة.

عقيل قال: “أنا ما ادري شو هالأخلاق أن واحدة حامل بشهر يسبونها ويدعون عليها.. واحدة حامل تنام وهي تبكي بسبب التعليقات المسيئة لها”.

يذكر أن فرح الهادي كانت قد أخبرت زوجها عقيل الرئيسي بخبر حملها في طفلهما الأول بطريقة مبتكرة، حيث أعدت له لوحة كبيرة مرسومة تجمعهما معاً، وتظهر فيها فرح ببطن بارزة وترتدي ملابس فضفاضة، وهو ما يعني أنها حامل وتنتظر طفلها الأول منه، وهو ما أدخل عقيل في نوبة بكاء من شدة الفرح.

الكلمات الدلالية لـ إجهاض جنين فرح الهادي.. وزوجها عقيل الرئيسي يتهم هؤلاء.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إجهاض جنين فرح الهادي.. وزوجها عقيل الرئيسي يتهم هؤلاء.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور