إدوارد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته بصورة “حزينة” وكلمات “مؤثرة”

6 فبراير 2020 - 9:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

وجه الفنان  إدوارد رسالة مؤثرة في الذكرى الثالثة لوفاة والدته، حيث نشر إدوارد  على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، مجموعة من الصور، يحيي بها ذكرى والدته الراحلة.

ونشر إدوارد صور من جنازة والدته، واللحظات الأخيرة لها، وعلق عليها قائلا: ” النهاردة من 3سنين كان اصعب يوم في حياتي وهو فراقك يا امي .. الدنيا كلها اسودت في وشي وبقيت مش شايف حاجة ولا شايف حد وقعدت افتكر حاجات كانت بيني وبينك من وانا صغير لحد ما كبرت .. صعب عليا فراقك للحظة دي يا امي واتمني انك كنتي تكوني جنبي في كل لحظة نجاح بشوفها وبحس بيها بدعواتك ليا وبسمعها في ودني لما اكون محتاجها .. اشبعو بامهاتكم واركعو تحت رجليهم والله ما في اعظم من الام”.

ويشارك ادوارد في مسلسل “الفتوة” في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر أن يعرض مسلسل “الفتوة” خلال السباق الرمضاني المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وانتهى المخرج من تصوير الأسبوع الأول من العمل، وتم تصويره في الديكور الاساسي الذي تم بناؤه داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، علي أن يستمر التصوير هناك حتى شهر فبراير القادم.

مسلسل “الفتوة” يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولى، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي و أحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداث المسلسل في حقبة ما قبل الـ100 عام بحي الجمالية.

الكلمات الدلالية لـ إدوارد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته بصورة “حزينة” وكلمات “مؤثرة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إدوارد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته بصورة “حزينة” وكلمات “مؤثرة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور