إطلالات جريئة واتهامات “بإيحاء جنسي”… لقاء الخميسي في مرمى الانتقادت… صور

2 ديسمبر 2018 - 10:21م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬141 مشاهدة

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل بسبب اختلافهم على اطلالتها في مهرجان القاهرة مؤخرًا، والذي شهد تعرض أكثر من فنانة لانتقادات واسعة بسبب أزيائهن، وردت لقاء ببيان آخر بعد ساعات من نشر زميلتها رانيا يوسف بيانًا حول اطلالتها.

ونشرت لقاء الخميسي عدة صور لاطلاتها في مهرجان القاهرة، وردت من خلالها على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل المتابعين، وقالت إن كلامها موجه إلى جمهورها ومحبيها الذين عبروا عن رأيهم في إطلالتها بتعليقات محترمة، وأشارت إلى انها في الأساس لا تحب المكياج ولا تستخدمه في حياتها الطبيعية ولكن تحتاج للتغيير والظهور بأكثر من أطلالة بسبب عملها كممثلة.

وقالت لقاء الخميسي في ردها على المنتقدين:” أحب أوضح إن آخر لوك ليا اخترناه أنا وفريق العمل بعناية فائقة والحقيقة هو عاجبنى جدًا من فستان أو شعر أو مايكب “اتظلموا ” فى إضاءة ماكنتش أحسن حاجة، وباحترم وجهات النظر المختلفة طول ما هى بتتقال باحترام وتحضر”.

وعبرت لقاء الخميسي عن غضبها في نهاية كلامها من التعليقات المسيئة والتنمر الذي تعرضت له بسبب اطلالتها، وذلك في الوقت الذي تعرضت به زميلتها رانيا يوسف لهجوم مضاعف وتهديدات بمحاكمتها بسبب إطلالتها الجريئة أيضًا، ونشرت بياناً هي الأخرى اعتذرت به عن اطلالتها وللغاضبين من فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة.

ولم تكن هذه أولى الأزمات التي وقعت فيها الفنانة لقاء الخميسي، حيث تعرضت قبل ذلك لبعض الانتقادات بسبب إطلالتها سواء في المناسبات الفنية، أو في الإعلانات الترويجية، وترصد “كل النجوم” في هذا التقرير بعض من هذه المواقف:

1- الفستان المثير في حفل “دير جيست”:

ففي حفل توزيع جوائر “دير جيست” مع بداية العام الجاري، ظهرت الفنانة لقاء بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان أسود مكشوف الظهر.

فتعرضت لكثير من الانتقادات بسبب ذلك، لكن، لم تقف لقاء صامتة أمام الانتقادات، حيث علقت على مهاجميها بأن أصحاب العقول الفارغة الذين يتناسون نجاحها الفني وجوائزها ويتحدثون فقط عن ملابسها التي تهمها وحدها ومن اختيارها الشخصي.

ورأت لقاء، أنها تختار الملابس المناسبة لكل مناسبة، غير أن توجد فنانات يظهرن بملابس أكثر جرأة ولا يتحدث عنهم أحد، وذلك بحسب تصريحات صحفية.

2- إيحاء جنسي في إعلان “راجل وست ستات”:

وفي أزمة أخرى، للفنانة الأربعينية، نشأت بسبب “البوستر” الدعائي لمسلسل “راجل و6 ستات”، حيث أثير الجدل حول هذا الإعلان، الذي اعتبره البعض يحتوي على إيحاء جنسي.

وفي تعليق للقاء، عبر صفحتها على “فيس بوك”، وضحت قائلة: “مصمم لوجو المسلسل المصور شريف قمر عامل لوجو للمسلسل بطريقة مبتكرة مش أكتر من كده، وما فيش قصد لحاجة وحشة شكرًا لتفهمكم”.

 

3- غلق التعليقات بسبب “المايوه”:

وأثناء وجود لقاء في أحد المصايف، نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ونالت على إثرها العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها قامت لقاء بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة ربما أرادت الابتعاد عن الهجوم من قبل متابعيها.

 

 

الكلمات الدلالية لـ إطلالات جريئة واتهامات “بإيحاء جنسي”… لقاء الخميسي في مرمى الانتقادت… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إطلالات جريئة واتهامات “بإيحاء جنسي”… لقاء الخميسي في مرمى الانتقادت… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور