إعدام أب بعد جريمته البشعة .. لن تصدق ماذا فعل بابنته القاصر؟!!

8 أبريل 2018 - 2:40ص Amera حوادث، منوعات 813 مشاهدة

حكمت محكمة مصرية بإحالة أوراق مواطن يدعى صابر عبدربه من محافظة الجيزة إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لإدانته في جريمة اغتصاب ابنته وحملها منه سفاحًا.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد عقدت جلسات عدة استمعت فيها لمرافعة النيابة ونص تحقيقاتها، وكذلك أقوال المتهم إلى جانب زوجته وابنته الضحية فيما يتعلق بالحادثة.

وبحسب مواقع مصرية، فيعمل الأب في مجال المقاولات والعقارات، وقد استغل غياب زوجته عن المنزل ليقوم بالاعتداء جنسيًا على ابنته البالغة من العمر 18 عاماً أكثر من مرة داخل منزلهم.

وبعد اكتشاف الزوجة الأمر بفعل حمل ابنتها، سارعت إلى إبلاغ الجهات الأمنية المختصة فتم القبض عليه.

قررت محكمة جنايات الجيزة في مصر،إحالة أوراق مقاول مصري إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بعد ثبوت تهمة الإعتداء على ابنته ،وحملها سفاحاً منه .

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم “صابر.ع ع” 50 عاماً ،مقاول،إلى محكمة الجنايات لقيامه بهتك عرض ابنته المجني عليها “داليا،ص،ع ” بغير رضاها ،والتي لم تبلغ 18 سنة ميلادية كاملة بعد،حال كونه من أصولها،،والمتولي تربيتها “والدها”،واغتصابها دون رحمة .

وجاء في أقوال المجني عليها أمام النيابة،بقيام والدها بالتعدي عليها جنسياً باستمرار،وتهديدها بعدم إخبار والدتها،حتى حملت منه سفاحاً.

بينما جاء في أقوال “نادية،ف” 46 عاماً ،ربة منزل،”والدة المجني عليها” بأنها عندما تيقنت من كون ابنتها حامل،واجهتها فاعترفت لها بأن والدها قام بالتعدي عليها جنسياً،والحمل منه سفاحاً.

فيما توصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة أوسيم إلى صحة الواقعة ،وقيام المتهم بالإعتداء على المجني عليها جنسياً،ومعاشرتها،معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحاً ووضعت مولودها.

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي والخاص بالمجني عليها: إنه بفحصها موضعياً من قبل الطب الشرعي،تبين أن غشاء بكارتها به تمزق تام،ووجد أن البصمة الوراثية للطفل كشفت أن الطفل هو إبن المتهم من المجني عليها.

ومازالت قضايا الإعتداء داخل الأسرة وزنا المحارم في مصر والدول العربية من الجرائم التي تطالب مؤسسات المجتمع المدني،والجمعيات النسائية بتغليظ العقوبة فيها إلى المؤبد أو الإعدام في حال كانت الضحية قاصر دون سن الرشد.

بدوره، اعترف الأب خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، مبررًا فعلته بسيطرة الشهوة ووسواس الشيطان عليه، فيما أحالت النيابة الضحية إلى أحد المستشفيات لإجراء الكشف الطبي عليها.

الكلمات الدلالية لـ إعدام أب بعد جريمته البشعة .. لن تصدق ماذا فعل بابنته القاصر؟!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعدام أب بعد جريمته البشعة .. لن تصدق ماذا فعل بابنته القاصر؟!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور