إعلامى شهير يهاجم شيرين عبد الوهاب بقوة “ركزى فى فنك والبيوت أسرار”

28 مايو 2022 - 8:11ص منار حسين عربى، مشاهير

على غرار الأزمة الأخيرة التي تعرّضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب،قام الإعلامي سيد علي خلال تقديم برنامجه “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم” بالانتقاد الصريح لشيرين.

وقال علي في البرنامج: “واحدة صوتها من أجمل الأصوات الحالية، وفيه قدر من الحب والحنان والإحساس والجمال اسمها شيرين عبد الوهاب، مبقتش أسمع عنها غير إنها إتجوزت أو اتطلّقت أو اتخانقت أو عملت محضر أو إتعمل لها محضر أو حلقت شعرها”.

وأضاف: “الناس دي محتاجين يقعدوا مع طبيب نفسي، واضح إن الشهرة جننتهم ومبقاش عندهم سلوك سوي. إحنا علاقتنا بيكي يا شيرين إن إحنا بنحبك وصوتك حلو اتفرغي لفنك والبيوت أسرار”.

وكانت نيابة الشيخ زايد قد قرّرت إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة عشرة آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدّي عليها هي وابنتيها بالسبّ والشتم.

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، والإسراع في تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها، كما أمرت بالاستماع الى أقوال شيرين عبد الوهاب لكشف تفاصيل الحادثة.

وارتبطت شيرين بحسام حبيب في أبريل عام 2018 في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء، ولم تخل حياتهما الزوجية من الأزمات والشائعات عن طلاقهما، إلى أن فجّرت الإعلامية نضال الأحمدية خبر انفصالهما، إثر أزمة بينهم.

بداية الأزمة بين شيرين وحسام

بدأت الأزمة بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى وأنه متحكم في أموال شيرين.

وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبدالوهاب وقال: «هناك من يرغب في تدمير شيرين عبدالوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء الها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

 

كشف عن ابتزاز قامت به صاحبة التسجيل الصوتي له وأنه طالبت منه 2 مليون جنيه.

تفاصيل طلاق شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي عام 2021 أعلنت نضال الاحمدية عن انفصال شرين عبدالوهاب وحسام حبيب في وقت سابق، ثم اكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الاحمدية انها في مكالمة بينهما اخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة.

شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

قالت شيرين عبدالوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي«.

وفي أول ظهور لشرين بعد انفصالها، خلال احياءها لحفل غنائي في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجئ الجميع وهي حالقة لشعر رأسها، وقالت لجمهورها: «هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت»، وتكهن الجميع حينهاأن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات بتغريدة عبر موقع «تويتر»، قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟».

وأضافت: «ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».

الكلمات الدلالية لـ إعلامى شهير يهاجم شيرين عبد الوهاب بقوة “ركزى فى فنك والبيوت أسرار”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعلامى شهير يهاجم شيرين عبد الوهاب بقوة “ركزى فى فنك والبيوت أسرار”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور