إعلامية تتنبأ “بانفصال” أنغام عن زوجها الجديد قريبًا لهذه الأسباب

2 مارس 2019 - 8:00م أحمد عربى، مشاهير 1٬073 مشاهدة

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الفنانة المصرية أنغام بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، واستنكرت الهجوم عليها خاصة أنها تزوجت بالحلال، إلا أنها مع ذلك توقعت قرب انفصالها عن زوجها الجديد أحمد إبراهيم.

الإعلامية الكويتية دعت المعترضين على هذا الزواج إلى الانتظار لمدة 6 أو 7 أشهر أو سنة كحد أقصى، مؤكدة، خلال إحدى حلقات برنامجها “كشف حساب”، أن أنغام ستعلن طلاقها خلال هذه الفترة.

مي أرجعت سبب ذلك إلى قولها إن أنغام تتمتع بصوت جميل وموهبة كبيرة، لكنها لا تحسن التعامل مع الرجال، ودللت على ذلك بأن هذا هو الزوج الرابع لها بعد فشل ثلاث زيجات سابقة، من بينهم الفنان أحمد عز.

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، انتقدت الفنانة أنغام ايضًا ونشرت عبر حسابها على موقع فيسبوك مقطع فيديو عبرت خلاله عن استيائها من تصرف أنغام، وتعاطفها مع ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم  ، وقالت إنها تعاطفت كثيرا مع ياسمين التي وقفت بجانب زوجها وهو موزع صغير، وأنجبت منه ولدين، وعندما نجح في عمله تزوج عليها واحدة ممن كان يعمل معهن.

وأضافت بسمة وهبة: “هتصعب عليا أوي، هي مموتة نفسها وبيقولوا تعبانة ومعاها منه ولدين صغيرين، ووقفت جنبه وهو موزع صغير وفجأة قال لها باي واتجوز واحدة بيعمل معاها شغل!”.

وعبرت بسمة عن مدى استيائها من تصرف أنغام، ونشرها رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها على إنستجرام، وتابعت: “يعني أنا أبقى متزوجة واحد متزوج، وأنزل بوست وأقول له أد إيه بحبك! إحنا هنهزر ونكيد في بعض بقى!”.

وتسائلت بسمة وهبة كيف بعدما مرت أنغام بفترة اكتئاب وتلقت العلاج بسببها لحوالي 5 سنوات، وتعرف معاناة الأشخاص مع هذا المرض؛ تتسبب في إصابة إحدى السيدات -تقصد ضرتها- باكتئاب هي الأخرى؟!

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

يذكر أن أنغام تزوجت للمرة الأولى من المخرج ومهندس الصوت مجدي عارف، بعد قصة حب كبيرة، وانجبت منه ابنها الأكبر عمر، ولكنها انفصلت عنه، وتزوجت للمرة الثانية 2004، من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، وأنجبت منه ابنها الثاني، عبدالرحمن، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الفنان أحمد عز سرًا في عام 2011، وانفصلت في 8 يناير 2012.

وأعلنت أنغام بشكل رسمي للإعلام عن زواجها للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس مشاركتها في “هلا فبراير”، بعد قولها للمذيع تعليقًا على زواجها: “الله يبارك فيك كويس كدا”، واكتفت بذلك.

كما نشرت أول رسالة لها بخط يدها احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، واعترفت فيها بحبها له عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة شكر لسارق الرسالة، لأنه أتاح لها الفرصة للاعتراف بحب زوجها على الملأ.

أحمد إبراهيم موزع موسيقي مصري دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ إعلامية تتنبأ “بانفصال” أنغام عن زوجها الجديد قريبًا لهذه الأسباب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعلامية تتنبأ “بانفصال” أنغام عن زوجها الجديد قريبًا لهذه الأسباب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور