إعلامي مصري يطالب شيرين عبدالوهاب بأن تعرض نفسها على طبيب نفسي.. شاهد

7 أغسطس 2017 - 4:46ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬763 مشاهدة

إعلامي مصري يطالب شيرين عبدالوهاب بأن تعرض نفسها على طبيب نفسي.. شاهد

أثار انسحاب الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، من حفلها الأخير بالساحل الشمالي حالة غضب كبير من قبل الجمهور الذي حضر خصيصًا لرؤيتها رغم ارتفاع أسعار التذاكر والتي وصلت إلى 1700 جنيه.

الإعلامي المصري محمد الغيطي، سخر من انسحاب شيرين عبدالوهاب على المسرح، بعد إصابتها بالاختناق مؤكدًا أنه كان من الممكن أن تعتذر لجمهورها و تأخذ استراحة وتعود إليهم مجددًا ولكن مافعلته يعد استهانة بجمهورها.

محمد الغيطي، وجه رسالة لـشيرين عبدالوهاب، خلال حلقة برنامج صح النوم والمذاع عبر فضائية LTC،طالبها فيها بمراجعة طبيب نفسي للعودة لاتزانها مرة أخرى، قائلًا: “يا شيرين انتي بتنهاري من قمة نجاحك ولابد أن تراجعي نفسك لأننا نريد أن نحافظ على القوى الناعمة لدينا حتى ننافس بها نجوم الوطن العربي، وحتى لا تؤذي مصر بأفعالك فنحن لا نريد هرم ولا هضبة نحن نريد نجوم يرفعون اسم مصر عاليًا”.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضًا ابنة شيرين عبدالوهاب تقلد سميرة سعيد

الكلمات الدلالية لـ إعلامي مصري يطالب شيرين عبدالوهاب بأن تعرض نفسها على طبيب نفسي.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعلامي مصري يطالب شيرين عبدالوهاب بأن تعرض نفسها على طبيب نفسي.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور