إلهام شاهين تتحدث عن رفضها للزواج “مش عايزة حد يوجع دماغى وماليش مالكة”

2 يوليو 2022 - 11:27م منار حسين مجتمع النجوم

تتمتع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني بسبب رصيدها الفني الكبير والنجاحات المتتالية في أعمالها الفنية التي امتدت طوال مشوارها منذ عشرات السنوات، ولكنها دائما تتعرض لبعض الانتــ قادات بسبب صراحتها المعهودة

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها لا تفكر في الزواج خلال الفترة الحالية، وأن كل ما يشغل تفكيرها الآن هو العمل، وتقديم أعمال جديدة، ومميزة لجمهورها، ولجميع محبيها على مستوى مصر والوطن العربي.

وتحدثت إلهام شاهين، حيث قالت: أنا شخصية مجنــ ونة، ومتقلبة، ومليش مالكة، ومبفكرش في الجواز؛ لأني مش عايزة حد يوجع دماغي، ومليش صفة ثابتة، الزواج مبيجيش بالتفكير، دي أشياء قدرية.

وفي سياق آخر، حرصت إلهام شاهين على إحياء الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلة: شكرًا للرئيس على كل المجهودات العظيمة، لتطوير الوطن ورفع اسم مصر عاليًا أمام العالم أجمع.

وتابعت إلهام شاهين: كل اللي مش عارفين قيمة الإنجازات، بقولهم العالم كله بيحــ سدنا على اللي إحنا فيه، لأن إحنا عملنا معجزات في فترة وجيزة، لازم أي مصري ووطني يكون فخور جدًا باللي بيحصل في مصر حاليًا.

كشفت الفنانة إلهام شاهين سر حبها للكنائس وسماع الترانيم، بجانب الحديث عن مكانة السيدة مريم العذراء في الإسلام.

وقالت إلهام شاهين أحب السيدة مريم العذراء بشكل كبير؛ لأن لها أهمية خاصة لدينا لأنها الأنثى الوحيدة التي لها سورة في القرآن باسمها.

ولذلك أشعر بالتعجب عندما يسألني شخص عن سبب حبي للسيدة مريم؛ وأشعر بأنه جاهل بالدين الإسلامي، ويعتقد أنها تخص المسيحيين فقط.

وواصلت إلهام: سر حبي للكنائس هو روحانيتهم العالية، وارتباطي بها منذ الطفولة لأنني درست في مدرسة للراهبات وارتبطت الكنيسة معي بالفن

لأننا كنا نأخذ حصص الموسيقى في الكنيسة، ومن هنا بدأ حبي للفن، بجانب أنني أحب مشاركتهم المناسبات، وسماع الترانيم لأنني أؤمن بجميع الأديان.

وتطرقت إلهام شاهين للحديث عن قانون الأحوال الشخصية، قائلة: قانون الأحوال الشخصية ظــ لم المرأة بشكل كبير، وطرحت هذه القــ ضية في فيلمي واحد صفر

وكنت أجــ سد شخصية نيفين السيدة المسيحية التي ترغب في الطــ لاق والزواج بشخص آخر، ولكنها تواجه العديد من الصــ عوبات.

ووصلتني العديد من الرسائل من سيدات مسيحيات تشكرني عن طرحي لهذه القضــ ية في عمل فني.

إحتفلت الفنانة إلهام شاهين، بحصولها على لقب “أفضل ممثلة” عن فيلمها “حــ ظر تجول” من مهرجان جربه للسينما العربيه بتونس.

نشرت إلهام شاهين، صور من خلال صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” وعلقت قائلة: “حصول فيلم حــ ظر تجول على جائزتين فى مهرجان جربه للسينما العربيه بتونس .. جائزة أحسن ممثله إلهام شاهين .. جائزة أحسن مخرج أمير رمسيس”.

وتابعت قائلة: “حصل الفيلم حتى الآن على 25 جائزة من العديد من المهرجانات الدوليه و المحليه”.

حرص الفنان أمير شاهين، على توجيه رسالة لشقيقته الفنانة إلهام شاهين، بعد تكريمها بدار الأوبرا المصرية.

ونشر أمير، صورة من احتفالية التكريم، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “العائلة والسند والضهر، وعلى رأسهم الكبيرة أمي وأختي وحبيبتي اللي دائما رافعين راسنا بسببها”.

وأَضاف: “التاريخ المشرف أمي إلهام شاهين.. تستاهلي تكريمات الدنيا كلها يا ست الكل، بحبك أوي أوي”.

وكان ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، قد كرم الفنانة إلهام شاهين في حفل حضره عدد كبير من الفنانين، وقدمته الإعلامية هالة سرحان.

أقيم حفل تكريم الفنانة إلهام شاهين، بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، في احتفالية كبرى تحمل اسم “كيف تصنع التاريخ، خلطة إلهام؟”.

من هي إلهام شاهين ؟

بدأت الفنانة إلهام شاهين مسيرتها في السينما خلال سبعينات القرن الماضي وذلك من خلال مشاركتها في فيلمرجل اسمه عباس.

خلال عام 1978 قدمت الفنانة المصرية العديد من الأفلام العديدة حيث بدأت تنال العديد من الأدوار لتحصل على عدد من الأدوار البطولية.

كان والد الفنانة الشهيرة يحرص عليها كثيراً لذلك قام لإدخالها بمدرسة شريعة ورغب في إدخالها جامعة الأزهر ورفض دخولها في عالم التمثيل.

بقيت الفنانة تتلقى الدعم من والدتها من أجل دخول مشوارها الفني ما أدى إلى توتر العلاقات بين والديها ووقوع الطــ لاق بينهما.

في أحد اللقاءات الصحفية كشفت شاهين أثناء زيارة والدها قام بإعداد شريط فيديو يتضمن المشاهد الجريئة وكان يريد أن يشعرها بالحــ رج.

أكدت إلهام شاهين أنها لم تزر والدها سوى تلك المرة قبل رحيله بعد أن شعرت أنه كان عدواُ لها ولكنها تمنت أن يسامحها قبل أن توافيه المنية.

ارتبطت مرتين أحدهما من المنتج المصري عادل حسنى وكذلك تزوجت من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة وانتهت علاقتهما بالطـ لاق.

أثارت إلهام شاهين الجدل وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل سواء على صعيد الجانب الفني أو السياسي.

جرى بين إلهام شاهين وعبد الله بدر أحد الدعاة السلفيين خــ لاف بعد اتهــ امه لها بتصوير مشاهد مخلة بالآداب، فرفعت دعوة ضده ما أدى إلى سجــ نه.

انتقدت الممثلين الرافضين لتصوير مشاهد سينمائية جريئة مؤكدة أنه لا يوجد في مجال الفن شيء اسمه سينما نظيفة.

الكلمات الدلالية لـ إلهام شاهين تتحدث عن رفضها للزواج “مش عايزة حد يوجع دماغى وماليش مالكة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إلهام شاهين تتحدث عن رفضها للزواج “مش عايزة حد يوجع دماغى وماليش مالكة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور