إليسا تبوح بأسرارها في «أغاني من حياتي» على الـMBC

27 مايو 2021 - 8:12ص منار حسين عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير

تَحُلّ النجمة اللبنانية إليسا ضيفة مميزة على برنامج «أغاني من حياتي» الذي يذاع على MBC1 و MBCالعراق لتغني عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفَنّانين آخرين.

وتبوح إليسا بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات خلال فِقراتها الغِنائية على المسرح، حيث تتحدث إليسا بداية عن أغنية «حالة حب» متطرّقة إلى تجربتها الشخصية في تلك الأغنية وما عكسته آنذاك من مشاعر عاشتها. 

ثم تنتقل بعد ذلك إلى أغنية «نفسي أقول له» التي مرّت خلالها بحالتين الأولى حزينة والثانية مفرحة، قبل أن تُغَنِّي «بدي دوب» التي قَدّمتها لأول مرة مع فَنّان إسباني، متوقفة عند الحالة التي أحدثتها تلك الأغنية في العالم العربي آنذاك.

كما تُغَنِّي إليسا للفَنّانة شيرين أغنية «مشاعر» التي تتوقف عندها مُطوّلاً مستذكرة معاناتها مع المرض إضافة إلى ذكرى أخرى مؤلمة في حياتها.

والأمر نفسه، تغني إليسا للفَنّان مروان خوري على المسرح أغنية «كل القصايد». ثم تَنتَقِل بعدها إلى أغنية «عايشالك» التي تُقَدِّمها على المسرح برفقة الموسيقار ميشال فاضل، قبل أن تختم مع أغنية «قالها» باللهجة الخليجية، طالبة من الجمهور إبداء رأيهم في مدى قدرتها على تأدية اللهجة الخليجية، تاركة الباب مفتوحاً أمام إمكانية تقديم أغنية خاصة بها مُستقبلاً باللهجة الخليجية.

الكلمات الدلالية لـ إليسا تبوح بأسرارها في «أغاني من حياتي» على الـMBC

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إليسا تبوح بأسرارها في «أغاني من حياتي» على الـMBC“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور