إليسا تكشف “المرض” الذي يمنعها من أن تصبح أمًا مدى الحياة

10 ديسمبر 2018 - 10:17م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 341 مشاهدة

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا نبأ إصابة شقيقتها بالسرطان، وذلك بعدما نجحت الأولى في تشجيع الكثيرات على اجراء فحوصات للاكتشاف المبكر للمرض من خلال كليبها الأخير «إلى كل اللي بيحبوني»، والذي أعلنت فيه إصابتها بالمرض الخبيث.

شقيقة إليسا كانت واحدة من النساء اللاتي تأثرن برسالة الفنانة، وبالفعل أجرت الفحوصات الطبية، واكتشفت إصابتها بالسرطان، بحسب ما أعلنته إليسا خلال مشاركتها في ندوة «نساء في الخطوط الأمامية» بمؤتمر «Wolf» في الأردن.

إصابة إليسا وشقيقتها بالسرطان دفعت الطبيب المعالج لهما لإجراء فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود جينات وراثية للإصابة بالمرض بالعائلة، إلا أن الفحوصات لم تثبت ذلك، وفي الوقت الذي اعربت فيه الفنانة عن حزنها وتأثرها بمرض شقيقتها، لفتت إلى أن الأخيرة بدأت رحلة علاجها بالفعل، حتى أنها خضعت لعملية جراحية.

وفي الندوة، اعترفت إليسا بعدم قدرتها على الانجاب نتيجة آثار علاجها من السرطان، وكشفت عن نيتها في تبني طفل في حال زواجها.

وعلى جانب آخر، نعت الفنانة اللبنانية، عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”، الشاعر اللبناني موريس عواد، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد.

وعلقت إليسا قائلة: “بدي ودّعك باللبناني متل ما كنت دايمًا تحب، موريس عواد من أهم أعلام الفكر بلبنان، عم نخسر قيمة عظيمة ربينا على أهميتها، الله يرحمه”.

وعواد من أشهر الشعراء اللبنانين، ورشح لجائزة نوبل للآداب، ورحل عن عالمنا صباح أمس الأحد عن عمر يناهز 85 سنة.​

من ناحية أخرى، تستعد إليسا للقاء جمهورها في حفل غنائي ضخم، تستقبل فيه العام الجديد بأحد فنادق دبي، بمشاركة النجم العراقي ماجد المهندس.

 

الكلمات الدلالية لـ إليسا تكشف “المرض” الذي يمنعها من أن تصبح أمًا مدى الحياة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إليسا تكشف “المرض” الذي يمنعها من أن تصبح أمًا مدى الحياة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور