إيمان أرشيد الطالبة الأردنية التى لاقت مصرعها على طريقة نيرة أشرف “تلقت 5 رصاصات داخل الحرم الجامعى”

23 يونيو 2022 - 11:57م منار حسين غير مصنف

يعد مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة أمام بوابة جامعتها،جريمة بشعة هزت المواطنين في مصر والوطن العربي الذين تابعوا الحادث الأليم، ليفجع الجميع بحادثة مشابهة ولكن في الأردن داخل إحدى الجامعات الخاصة، بقتل طالبة بعيار ناري.

تفاصيل مقتل فتاة داخل جامعة بالأردن على طريقة نيرة أشرف
وأعلنت قناة المملكة الأردنية، وفاة طالبة بعد إطلاق شاب النار عليها، داخل حرم جامعة خاصة صباح اليوم، وفقا للأمن العام الأردني، الذي ذكر قبل إعلان الوفاة أن الفتاة أصيبت بعيار ناري داخل حرم جامعة خاصة وحالتها سيئة والفاعل يلوذ بالفرار.

وأطلق مجموعة من الشباب الأردنين هاشتاح «جامعة العلوم التطبيقية»، في إشارة للجامعة التي قتلت داخلها الفتاة التي اعتبرها الكثيرون تكرارًا لما حدث مع نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، منددين بالاعتداء على النساء.

تدوينات غاضبة من مقتل طالبة الأردن: نفس قصة فتاة المنصورة
وكتب المشاركون في الهاشتاج الذي بدأ يتصدر «تويتر»: «من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين، ومن جعل من هذه الجريمة نُكتة ودعابة، ومن شجع القاتل، ومن قال إن المجني عليها تستاهل، هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، يحمل إثم الفتاة في رقبته»، ودونت أخرى: «هي بنت جامعة التطبيقية نفسها كانت شايفة قصة بنت المنصورة، ما فكرت تصير حقيقية، وتكون هي الضحية التانية وتموت بإطلاق نار».

ونشرت قناة العربية نقلا عن مصدر أمني أردني، أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة بعدما نقلت إلى المستشفى جراء إصابتها بالطلق الناري، وأنه جار البحث عن المتهم، ولم يتم التوصل حتى الآن للدوافع وراء ذلك الحادث البشع.

من هي الطالبة الأردنية المقتولة داخل الجامعة
تدعى إيمان ارشيد، وهي طالبة في السنة الأولى في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية، والتي تعهدت بملاحقة القاتل قضائيا.

إيمان مفيد أرشيد، ذلك هو اسم الطالبة الأردنية التي قتلت داخل الحرم الجامعي، وشبهها الجميع بـ نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، لكونهما طالبتين وقتلا في حدود الحرم الجامعي، فبينما قتلت نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة على يد شاب بنحرها وطعنها، قُتلت إيمان أرشيد داخل الحرم الجامعي على يد شاب أيضًا بخمس رصاصات، حسب قناة المملكة الأردنية، نقلا عن مديرية الأمن العام الأردنية.

نعي أصدقاء إيمان أرشيد لها بعد قتلها داخل الجامعة

كلمات الأسى والحزن هي المسيطرة على صديقات «إيمان»، التي كشفت جامعتها عن هويتها وتعهدت بملاحقة القاتل قضائيًا، ودونت إحدى صديقاتها: «رصاص حي ودم بارد فاجعة اخترقت قلوبنا جميعاً لتنتزع من بيننا ضحكة لطالما سمعناها وروح عاشرناها، لتتركنا في صدمة كبيرة عاجزين عن التصديق أو الاستيعاب، لنحسب صديقتي الطالبة ايمان أرشيد شهيدة عند الله.. كنتِ نِعم الصديقه ربي يغفرلك يا ربالله يرحمك يقلبي ويعطي أهلك أجر الصابرين»، ودونت أخرى: «الله يرحمك يا إيمان ما كنت اتخيل تكوني أنتِ المغدورة، بس شفت الخبر انحرق قلبي على البنت، وبلأخير تطلع صاحبتي اللي درست معها من الطفولة، يالله حرقتي قلبي والله».

الكلمات الدلالية لـ إيمان أرشيد الطالبة الأردنية التى لاقت مصرعها على طريقة نيرة أشرف “تلقت 5 رصاصات داخل الحرم الجامعى”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان أرشيد الطالبة الأردنية التى لاقت مصرعها على طريقة نيرة أشرف “تلقت 5 رصاصات داخل الحرم الجامعى”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور