إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية والعمليات التي أجرتها

7 ديسمبر 2021 - 12:46م المحرر مجتمع النجوم، مشاهير، منوعات

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري اليوم الثلاثاء، الموافق السابع من ديسمبر 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب كشفها تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

إيمان الحصري

وكشفت إيمان الحصري تفاصيل الخطأ الطبي الذي تعرضت له، حينما توجهت لإحدى المستشفيات من اجل إجراء جراحة بسيطة، قبل أن يستقر بها الحال بين الحياة والموت والسبب خطأ طبي.

أزمة إيمان الحصري

وأوضحت إيمان الحصري أن حياتها انقلبت رأسا على عقب حينما بقيت في رحلة علاجية استمرت 8 أشر بسبب حدوث خطأ خلال جراء عمليتها البسيطة، محملة الأطباء السبب وخطأهم في التعامل مع حالتها.

إيمان الحصري والمهزلة الطبية

ووصفت الإعلامية إيمان الحصري ما تعرضت له بـ”المهزلة” مشيرةً إلى أنها قامت بإجراء 7 عمليات في 21 يومًا، متابعة: “كل شوية بنزل العمليات وباخد بنج كلي ولو كان الموضوع من الأول اتعامل بطريقة صح كنت هخلص على طول والخطأ الطبي كان في الأمعاء والقولون”.

سبب ذهاب إيمان الحصري للمستشفى

ولفتت إيمان الحصري  أنها ذهبت إلى مستشفى وادي النيل، بع حدوث أزمتها لتعلم بوجود أخطاء ترتب عليها أخطاء، مضيفةً: “من الوارد أن يحدث خطأ بسيط لكن المشكلة في التعامل مع الخطأ الذي تم بشكل خاطئ، بما ترتب عليه مجموعة من العمليات الجراحية الفاشلة”.

خطأ طبي تعرض له إيمان الحصري

وواصلت إيمان الحصري في حديثها: “لقيت نفسي داخلة في دوامة كبيرة وكنت ما بين السما والأرض لغاية ما في مرحلة اتنقلت من المستشفى اللي كنت فيها وقضيت شهرًا في العناية المركزة”.

تلوث خلال عملية إيمان الحصري

وأكدت إيمان الحصري حدوث تلوث في الدم بسبب المشاكل والأخطاء الكثيرة التي حدثت في منطقة المعدة، قائلةً: “لو كان التصرف الطبي وقتها صحيح لم يكن ليحدث كل هذا، مشيرة إلى أنه في مرحلة من المراحل خرج الطبيب وقال لإخوتي: أنا خلصت كل حاجة معاها وادعوا لها، لكن الحقيقة هو كان خلّص أخطاء وليس علاجًا”.

معاناة إيمان الحصري

وعانت الإعلامية الكبيرة إيمان الحصري من آلام شديدة في المعدة حيث تناولت البنجج لأكثر من مرة إلا أنها لم تفقد الأمل في الشفاء طوال فترة علاجها وهو ما أكدته هي وأخواتها.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية والعمليات التي أجرتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور