إيمان الشميطي نجمة Arabs got talent تشارك شيرين عبدالوهاب إحياء حفلها بالمغرب.. صور

11 يوليو 2017 - 12:51ص sara مجتمع النجوم الرباط - كل النجوم 5٬233 مشاهدة

إيمان الشميطي نجمة Arabs got talent تشارك شيرين عبدالوهاب إحياء حفلها بالمغرب.. صور

شاركت الفنانة المغربية إيمان الشميطي، ، نجمة برنامج Arabs got talent، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في إحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان إفران بالمغرب.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بفستان أحمر أنيق، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها، وفوجئ الجمهور بصعود إيمان على المسرح، وشاركت شيرين الغناء، كما قامت بالعزف على الجيتار.

الفنانة المغربية نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ” من حفل البارحة مع حبيبتي و القلب الطيب شيرين ..شكرا لكل الجمهور اللي حضر كنتم غاية في الروعة.. مهرجان افران الدولي”.

يذكر أن إيمان الشميطي،قد حصلت على الباز الذهبي في برنامج Arabs got talent، بعد غنائها أغنية “كده يا قلبي” للفنانة شيرين عبدالوهاب، كما قامت الأخيرة بالثناء على إيمان بعد غنائها لأغنيتها.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمدد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثمم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ إيمان الشميطي نجمة Arabs got talent تشارك شيرين عبدالوهاب إحياء حفلها بالمغرب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان الشميطي نجمة Arabs got talent تشارك شيرين عبدالوهاب إحياء حفلها بالمغرب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور