إيمان انفصلت عن زوجها شقيق فنان شهير بسبب رقصة في فيلم ألماني.. شاهد

3 نوفمبر 2017 - 3:23ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬302 مشاهدة

إيمان انفصلت عن زوجها شقيق فنان شهير بسبب رقصة في فيلم ألماني.. شاهد

بدأت الفنانة المصرية إيمان، حياتها الفنية في عام 1954، وقدمت أول أدوارها الفنية أمام الفنان الراحل فريد الأطرش في فيلم “عهد الهوى”.

إيمان قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وأطلق عليها الفنان الراحل عبدالحليم حافظ لقب «سمراء النيل»، وارتبطت بعدها بفؤاد الأطرش شقيق الفنان فريد الأطرش، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة وقيل أن سبب انفصالها هو ارتدائها بدلة رقص، خلال مشاركتها في الفيلم الألماني “روميل بنادي القاهرة”، والذي قدمته عام 1958، وقيل إنها أدت شخصية الجاسوسة “حكمت فهمي”، وغضب زوجها منها وانفصل عنها بعد زواج دام لمدة 6 سنوات.

إيمان التقت بعدها بزوجها الحالي والألماني الجنسية المهندس ماكس شيلدين، ونشأت بينهما قصة حب قوية، توّجت بالزواج في 1962، لتقرر من بعدها اعتزال الفن نهائيا، والتفرّغ لمنزلها وحياتها الجديدة، والانتقال معه إلى ألمانيا للاستقرار هناك.

الفنانة المصرية حاليا تصميم ديكورات الفنادق في الشركة التي يملكها، ويعتمد على ذوقها الفني ويحترمه، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء، لدى كل منهما اسم مصري وآخر ألماني، فالكبرى تدعى ليلى بينما اسمها الأجنبي هو كاثرين، والأوسط هلال واسمه الأجنبي توماس، أما الأصغر فيدعى ماكس، وتقيم حاليا معهم ومع زوجها في النمسا منذ عام 1994.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان انفصلت عن زوجها شقيق فنان شهير بسبب رقصة في فيلم ألماني.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور