إيمى سمير غانم تحيى الذكرى الأولى لوفاة والدتها دلال عبد العزيز بصورة مؤثرة..شاهد

7 أغسطس 2022 - 10:44ص منار حسين مجتمع النجوم

أحيت الفنانة إيمى سمير غانم ذكرى رحيل والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز والتي توافق اليوم 7 أغسطس، ولم تكتب إيمي أى تعليق ، وإنما وضعت صورة مؤثرة تم تعديلها خصيصاً؛ من أجل المناسبة.

قامت بنشر صورة لها تم تعديلها لتظهرها وكأنها تحمل صورة تجمع والديها معاً، وقامت بنشرها عبر حسابها بموقع إنستغرام ولم تضع أي تعليق عليها، بينما انهالت تعليقات متابعيها بالدعاء بالرحمة والمغفرة للفقيدين.

يذكر أن دلال عبد العزيز أُعلِنت وفاتها رسمياً يوم 7 أغسطس من العام 2021، عن عمر 61 عاماً متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة.

إيمى سمير غانم تحيى ذكرى وفاة والدها الراحل سمير غانم

وفى الذكرى الأولى لرحيل الفنان سمير غانم  يوم 20 مايو بعد أن توفى عن عمر 84 عاماً، بعد صراع مع الكورونا، دخل على أثره إلى أحد المستشفيات لمدة أسابيع.

أحيت النجمة إيمي سمير غانم الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم  ، موجهة إليه رسالة مؤثرة عبرت من خلالها عن حالتها وألم الفراق الذي ما زال يعتصر قلبها.

ونشرت إيمي صورة لها برفقة والدها سمير غانم، عبر حسابها على إنستغرام، مرفقة إياها برسالة لوالدها لتقول: «النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه، ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي… ربنا يغفر لك يا رب، ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك… بحبك من قلبي للأبد نسألكم الفاتحة».

محطات من حياة إيمي سمير غانم

دخلت إيمي التمثيل من خلال مسرحية «ترا لم لم» عام 2006، ومنها بدأ مشورها الفني، كما شاركت في مسرحية «أولاد الذين» مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود، ومن تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.
ثم شاركت في مسلسل «الهاي سكول» مع محمد رمضان، ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، وفي العام التالي شاركت في مسلسل «خاص جداً» مع يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «بوجي وطمطم»، بعد إعادة تقديمه، وسيت كوم «ريست هاوس».


ويعد عام 2010 الأكثر انتشاراً لإيمي سمير غانم، إذ شاركت في أكثر من عمل كان أبرزها مسلسل «لحظات حرجة» الجزء الثاني، ومسلسل «كابتن عفت»، ومسلسل «بالشمع الأحمر»، وأفلام «سمير وشهير وبهير»، و«عسل أسود» و«بلبل حيران» وكذلك مسلسل الرسوم المتحركة «عصام والمصباح».


توالت الأعمال التي شاركت فيها إيمي سمير غانم في الدراما والسينما إذ شاركت في مسلسلات «نونة المأذونة» و«عريس ديلفري» و«فيفا أطاطا » و«قلب وميت»، وقدمت البطولة المطلقة في «هبة رجل الغراب» الجزء الأول والثاني، وأيضاً في «سوبر ميرو» عام 2019 وقدمت «نيللي وشريهان» مع شقيقتها دنيا، و«عزمي وأشجان» مع زوجها حسن الرداد، وفي السينما شاركت في «سيما علي بابا»، و«إكس لارج» و«غش الزوجية» و«تيتا رهيبة» و«هاتولي راجل» و«زنقة ستات» و«عشان خارجين».

الكلمات الدلالية لـ إيمى سمير غانم تحيى الذكرى الأولى لوفاة والدتها دلال عبد العزيز بصورة مؤثرة..شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمى سمير غانم تحيى الذكرى الأولى لوفاة والدتها دلال عبد العزيز بصورة مؤثرة..شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور