إيمي سالم ترد لأول مرة على أنباء تسببها في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وارتباطها به: أنا بنت ناس جدا

7 يناير 2021 - 12:56ص sara عربى، مشاهير

أكدت مصادر مقربة مؤخرًا انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب استمرت قرابة 3 أعوام.

وعقب أيام من الانفصال، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، مقترنة بتعليق “شكلها مؤامرة اعشق الرابعة”، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكن الصورة المتداولة ترجع لعيد ميلاد الهضبة الماضي.

وفي أول تعليق لإيمي سالم على هذه الأنباء، نفت وجود علاقة حب تجمعها بعمرو دياب، كما نفت أن تكون هي السبب في انفصاله، حيث قالت: “أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بى”.

إيمي سالم أكدت على أنها لا تسعى أبدا إلى هدم الصداقات أو البيوت، وعلى العكس فإنها دائما أول شخص يسعى للصلح بين الجميع.

وشددت على أنها ممتنة جدا لوضع اسمها بجانب عمرو دياب، حيث قالن: “أنا ليا الشرف اسمى يتحط جنب عمرو دياب في سطر واحد، وشىء حلو في السى فى بتاعى حتى لو كان الموضوع شائك”.

أما عن سر صورهما معا، قالت إنها تعرفت عليه من خلال شركة الدعاية والإعلان التى كانت تمتلكها عام 2007، وهو أمر بالنسبة لها شيء مميز ومختلف.

 الفنانة المصرية أضافت: “وعلى مدار تلك السنوات من المؤكد أننى أمتلك صوراً وأغانى للهضبة بسبب معرفتى له على مدار تلك السنوات”.

الكلمات الدلالية لـ إيمي سالم ترد لأول مرة على أنباء تسببها في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وارتباطها به: أنا بنت ناس جدا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمي سالم ترد لأول مرة على أنباء تسببها في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وارتباطها به: أنا بنت ناس جدا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور