إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد على طريقتها الخاصة

4 يناير 2021 - 2:42ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد، مرفقة صورة له من أمام برج إيفيل في باريس.

وتغزلت الفنانة في زوجها ببعض الكلمات والرسائل، قائلةً «أتمنى أن يكون عيد الميلاد هذا بداية عام مليء بالتوفيق والصحة الجيدة والسعادة عيد ميلاد سعيد يا عم الناس».

لقيت الصورة التي شاركتها الفنانة إيمي سمير غانم، احتفالًا بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد، استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب، فضلًا عن مئات التعليقات وكان من أبرزها، «بسم الله ما شاء الله ربنا يخليكم لبعض ويحرسكم من العين يا حبيبة قلبي ويسعد قلبكم دائما بحبكم، كل سنة وهو بألف خير الله يخليكون لبعض، سيد الناس، كل سنة وانت طيب يا حسن يا جدع، خلي بالك من إيمي يا حسن، عقبال ما تفرحوا بعيالكم، كل سنة وانتوا احسن اتنين في الوسط الفني، ده الجمال عدى الكلام خالص».

فيما هنأته النجمة دنيا سمير غانم، الفنان بعيد ميلاده، عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “انستجرام، قائلة :”اسعد عيد ميلاد علي اخويا ، يارب ايامك كلها مليئة بالحب و السلام و النجاح”.

ومنذ زواج إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، قبل أعوام، تحديدًا عام 2016 والشائعات تحاوطهما من جميع الاتجاهات والتي تزعم انفصالهما عن بعضهما البعض أكثر من مرة، والتي ربما يلتزم الثنائي الصمت مرة ما وينفونها مرة أخرى، فضلًا عن شائعات إنجابهما طفلة.

وقبل أشهر نفى الفنان حسن الرداد، شائعات الانفصال عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا «للأسف بعض المواقع ما زالت تبحث عن التريند والفرقعة الإعلامية، أقول لها عيب».

من ناحية أخرى هنأت الفنانة إيمى سمير غانم شقيقتها دنيا سمير غانم بعيد ميلادها ايضًا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت إيمى، عدة صور لها مع شقيقتها من مراحل سنية مختلفة، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا دودى”.

الكلمات الدلالية لـ إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد على طريقتها الخاصة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد على طريقتها الخاصة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور