إيناس الدغيدي تنفصل عن «شيخ الحارة والجريئة» نهائياً وترد على اتهامها بمجاملة أصدقائها

16 مايو 2021 - 11:10ص منار حسين غير مصنف

في مقابلة مع المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة «القاهرة والناس»، أعلنت المخرجة إيناس الدغيدى أن برنامج «شيخ الحارة والجريئة» عبر نفس القناة، كان آخر مواسمها معه، حيث أعلنت أنّ هذا العام من البرنامج، الذي قدمته يومياً على شاشة «قناة القاهرة والناس» في شهر رمضان  ، كان الأخير بالنسبة لها، كما أنّها اقترحت ذلك على طارق نور رئيس القناة، وتتمنى أن تكون العام القادم ضيفة وليست مذيعة.
إعلان خبر نهاية مواسم برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، كان عبر حساب قناة «القاهرة والناس»، بموقع التواصل «فيسبوك»، والذي كشفت فيها أسرار وكواليس هذا الموسم.

عمرو دياب كان أمنيتي

ومن أهم الأمور التي كشفتها المخرجة إيناس الدغيدي كان رغبتها في استضافة الفَنّان عمرو دياب في هذا الموسم، قائلة: «كنت أتمنى استضافة عمرو دياب. أظن لأنّه لا يظهر في البرامج، ولو كنت طلبته، كان من الممكن أن أخرج منه الكثير من الأشياء وأجعله يواجه الجمهور بدون خوف».

حلقات لم ترض عنها

وثاني الأمور التي لم تترد إيناس في الكشف عنها كان وجود حلقات لم ترض عنها، موضحة: «بعض الحلقات فُرِضَت عليّ من الإعداد، وقالوا هذه الحلقات يمكن أن تصنع شيئاً، لكن عندما دخلت كنت متضايقة لآخر دقيقة لأنّني أقدم هذه الحلقة».

حلقة هاني شاكر كانت صعبة

إيناس الدغيدي مع هاني شاكر في برنامج شيخ الحارة والجريئة
إيناس الدغيدي مع هاني شاكر في برنامج شيخ الحارة والجريئة
 

وعن أصعب حلقات البرنامج، قالت الدغيدي: «لم تكن حلقة صعبة لكن حلقة عملت لها حساباً، مثل حلقة هاني شاكر، كونه نقيباً للموسيقيين ويجب أن يكون له وضعه، لكن عندما دخلت شعرت بأنني كانت خائفة أكثر من اللازم».

بوسي شلبي وإلهام شاهين وهالة صدقي أكثر الحلقات إثارة

وكشفت إيناس الدغيدي عن أجمل حلقات البرنامج بالنسبة لها، قائلة: «حلقات كثيرة لم أتوقع أن تكون جميلة بالشكل الذي ظهرت به، مثل حلقة بوسي شلبي، وحلقة إلهام شاهين التي فاجأتني، لأنّها لم تكن بجرأتها المعتادة، حلقة إيهاب توفيق كانت حلوة جداً، وحلقة هالة صدقي كان لها رد فعل كبير جداً».

جاملت أصدقاء لي بالفعل

واعترفت إيناس الدغيدي بمجاملة أصدقائها في هذا الموسم من «شيخ الحارة والجريئة»، قائلة: «لا أنكر أنني جاملتهم أحياناً، عندما أعرف عن أصحابي أسراراً شخصية لا يمكن أن أذيعها، مثل إلهام شاهين التي قالت لي سراً ولا يمكن أن أبوح به في الحياة، فما بالكم بالبرنامج».

البديل فنانة تجلس على كرسي المذيعة

وكشفت إيناس الدغيدي عن أنّها اقترحت على قناة القاهرة والناس الاستعانة بوجه مختلف لتقديم هذا الموسم، وهو أن تقدم البرنامج فنانة، قائلة: «قَدّمت الموسم السابق من البرنامج رغبة في الوجود بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة، هذه السنة اقترحت أن يقدم البرنامج شخصاً جديداً كل سنة، وطارق نور رد علي وقال: «عندما يكون عندي برنامج ناجح لا أخسره».

سأكون ضيفة بالبرنامج العام القادم

وأضافت: «قدمت موسماً ناجحاً وأتمنّى أنّ العام القادم تقدمه فَنّانة وليست مذيعة، حتى تعطي من روحها بشكل مختلف في البرنامج، والعام القادم أتمنى أن أكون ضيفة بالبرنامج ولست مذيعة».

لا أعرف هوية شيخ الحارة

وفي النهاية وجهت إيناس الدغيدي رسالة إلى «شيخ الحارة»، الذي تجهل شخصيته حتى الآن: «عندي تنبؤ بشخصيته، لكن أحلى شيء أنّ الجمهور لا يعرف من هو شيخ الحارة».

*إيناس الدغيدي ترد على اتهامها بمجاملة أصدقائها من ضيوف البرنامج

الكلمات الدلالية لـ إيناس الدغيدي تنفصل عن «شيخ الحارة والجريئة» نهائياً وترد على اتهامها بمجاملة أصدقائها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيناس الدغيدي تنفصل عن «شيخ الحارة والجريئة» نهائياً وترد على اتهامها بمجاملة أصدقائها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور