إيناس الدغيدي عن كيفية اكتشاف إصابتها بفيروس “كورونا”: وقعت في الحمام.. وكأن دايس عليا قطر

30 ديسمبر 2020 - 4:00ص sara عربى، مشاهير

أعلنت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي مؤخرا إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد حضورها حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم.

وكشفت إيناس الدغيدي، عن الأعراض التي شعرت بها، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، حيث قالت: “دور دمه تقيل أوي، الدنيا بايظة خالص”.

وعن كيفية اكتشاف إصابتها، قالت: “أنا حصلي حاجة غريبة لقيت روحي في الحمام واقعة من أسبوع، ومعرفش امتى وقعت وامتى صحيت وأيه اللي حصل بس الحمدلله متخبطتش في حاجة”.

وعن سبب إصابتها، قالت: “أنا في مهرجان القاهرة مكنتش موجودة خالص لأن كنت في الجونة وبعدها في الاسكندرية وكنت مجهدة أوي، فـمحضرتش في القاهرة غير يوم واحد وحضرت فيلم إلهام شاهين”.

الفنانة المصرية أضافت: “وحضرت حفلة عيد ميلاد نيللي كريم وروحتلها ساعة واحدة والمكان مكنش زحمة حرام وكان مفتوح، بس متعرفش منين جت العدوى”.

وتابعت: “بس احنا فينا حاجة وحشة لما بنشوف حد بنحضن ونبوس ودي طبعا غلط، الآلم صعب جدا ومبتقدرش تتحرك وكأن دايس عليك قطر ودرجة الحرارة عالية، الدور صعب أوي، وبقول للناس تاخد بالها”.

وكانت قد ارتفعت حالات إصابة النجوم والمشاهير بفيروس كورونا بشكل مفاجئ خلال الأيام الماضية، مما أثار الجدل والتساؤلات من قبل المتابعين حول مدى اهتمام النجوم بالإجراءات الاحترازية من عدمه، خاصة وأن عدد من الإصابات ظهر بعد أيام من حضور البعض لعيد ميلاد النجمة نيللي كريم، ومن بينهم الفنانة يسرا، والمنتج جمال العدل، والمخرجة إيناس الدغيدي.

الكلمات الدلالية لـ إيناس الدغيدي عن كيفية اكتشاف إصابتها بفيروس “كورونا”: وقعت في الحمام.. وكأن دايس عليا قطر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيناس الدغيدي عن كيفية اكتشاف إصابتها بفيروس “كورونا”: وقعت في الحمام.. وكأن دايس عليا قطر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور