إيناس مكى تتحدث عن صفات أخيها وتكشف عن سبب عدم عملها معه فى مسلسل الكبير أوى “مش بالعافية” ..فيديو

1 يوليو 2022 - 8:03م منار حسين مجتمع النجوم

حلت الفنانة إيناس مكى شقيقة النجم الكبير أحمد مكى ضيفة فى برنامج “القاهرة اليوم” مع إدوارد ونانسى مجدى وتحدثت عن سبب عدم مشاركتها مع أخيها .

منذ مشاركتهما معاً في فيم “الحاسة السابعة” من بطولة أحمد الفيشاوي، لم تعُد الفنانة إيناس مكي تشارك شقيقها أحمد مكي، الذي أخرج الفيلم في أي أعمال فنية، أو تظهر ولو ضيفة شرف في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، الذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه في رمضان الماضي.

وقالت إيناس مكي، خلال حوارها مع الفنان إدوارد ونانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم”: “لم أشارك في “الكبير أوي” لعدم وجود دور مناسب لي، فلا يمكن أن أكون الحبيبة أو العمة أو الأم”.

ورداً على سؤال هل دور زوجة “جوني”، لا يناسبك؟ قالت: “إحنا كده بنخلق حاجة بالعافية ملهاش مكان”.

وأضافت أن علاقتهما الأخوية تتّسم بالدعم في نطاق العائلة، لكن لا يتدخل أحدهما في عمل الآخر، موضحةً: “عمري ما هقول عايزة أبقى معاك في فيلم ولو لأخويا”.

وعلّقت إيناس مكي على نجاح الجزء السادس من “الكبير أوي” قائلةً: “ألف مبروك طبعاً، لكن نجاح مكي لم يفاجئني، فأنا أعرف مساحة الفن داخله ولا أتعجب من نجاحه، ولا ننسى أن بدايته كانت مع الإخراج، وهو يعرف كيف يوظف الشخصيات ويمهّد لها، إلى جانب الموهبة التي منحها الله له”.

جدير بالذكر أنّ مسلسل «الكبير أوي» بطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وسماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

الكلمات الدلالية لـ إيناس مكى تتحدث عن صفات أخيها وتكشف عن سبب عدم عملها معه فى مسلسل الكبير أوى “مش بالعافية” ..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيناس مكى تتحدث عن صفات أخيها وتكشف عن سبب عدم عملها معه فى مسلسل الكبير أوى “مش بالعافية” ..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور