ابنة رانيا فريد شوقي تثير غضب جمهور السوشيال ميديا بمقطع فيديو ترقص فيه وهي ترتدي ملابس جريئة

17 ديسمبر 2020 - 12:15ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حالة واسعة من الجدل، صاحبت تداول مقاطع فيديو خاصة بملك عوض، حفيدة النجم الراحل فريد شوقي وابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال رقصها بأزياء جريئة على تطبيق “تيك توك”.

تضمنت مقاطع الفيديو، ظهور “ملك” بأزياء جريئة ومكشوفة، إذ أطلت بـ”توب أستومك” ضيق، يجمع بين الأبيض والأسود، مع بنطلون أسود فضفاض خلال رقصها على نغمات أغنية “ماني مان”، فيما ظهرت بـ”توب” أسود شفاف مع بنطلون قاتم اللون أثناء تمايلها على أغنية “برنسس كيرلز”.

حققت مقاطع الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات والانتشار على منصات التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وسط مئات التعليقات، أبرزها: “اللبس جريء وأوفر جدا بجد”، و”زي القمر وشبه مامتك”، و”والدتك مش بتعمل مشاهد جريئة ولا بتلبس مكشوف.. إزاي أنتي تظهري كده”، و”جميلة ومنطلقة وروحك حلوة”.

أما أكثر ما أثار الاهتمام فهو الشبه الكبير بينها وبين والدتها، وهو ما ركّزت عليه تعليقات المتابعين على بعض الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ورغم انتشار تلك الفيديوهات حاليا، إلا أنها ليست جديدة، إذ سبق ونشرتها حفيدة فريد شوقي منذ عدة أسابيع عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، ولم تعيد نشرها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت قد أثارت ملك عوض، من قبل الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة نشرتها وهي تقوم برسم وشم على يديها.

حيث نشرت ملك ابنة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة لها بملابس جريئة، أثناء قيامها برسم “تاتو” على إحدى ذراعيها.

وتعد هذه المرة هي الأولى، التي تقوم فيها ابنة رانيا فريد شوقي، برسم وشم على جسدها، وهو ما أثار الجدل، إضافًة إلى ملابسها الجريئة التي ظهرت بها في الصورة.

وكان أول ظهور لملك مع والدتها الفنانة رانيا فريد شوقي، في شهر أكتور الماضي، في عرض أزياء المصمم السوري أيمن لحموني، والذي أقيم في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وخطفت الأنظار وقتها بمدى الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

ويُذكر أن لرانيا ابنتين هما ملك وفريدة من زوجها الأول مصمّم الاستعراضات عاطف عوض، إلا أنهما قليلاً ما تظهران في المناسبات العامة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ ابنة رانيا فريد شوقي تثير غضب جمهور السوشيال ميديا بمقطع فيديو ترقص فيه وهي ترتدي ملابس جريئة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة رانيا فريد شوقي تثير غضب جمهور السوشيال ميديا بمقطع فيديو ترقص فيه وهي ترتدي ملابس جريئة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور