ابنة سهير البابلي نسخة ثانية عنها لن تصدق التشابه الكبير بينهما.. و تكشف عن عادة سيئة لوالدتها تلاشت بالقرآن

7 مايو 2018 - 4:06م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 2٬269 مشاهدة

كشفت نيفين ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عدد من الصفات الشخصية لوالدتها والتي تتميز بها في منزلها وبعيدًا عن الكاميرات والإعلام.

نيفين، قالت خلال لقائها في برنامج «عم يتساءلون»، والمذاع عبر فضائية «ltc»:«إن والدتها تمتلك روح دعابة كبير داخل المنزل ولا تكف عن إلقاء الافيهات، خاصة مع تجمع أفراد عائلتها والتي تعد أفضل لحظات حياتها، بعيدًا عن الإعلام والكاميرات».

وأضافت: «أن والدتها كانت عصبية جدًا ويختلف مودها بشكل سريع وحسب الظروف، ولكنها بعد اعتزال الفن وارتداء الحجاب وقراءة القرآن زالت هذه العصبية تمامًا».

كما كشفت عبقرية والدتها في المطبخ وإجادتها لطهو الطعام، واعتمادها على نفسها في تجهيزه، كما أنها حساسة وتمتلك حنانًا كبيرًا وتخاف ربنا جدًا.

وذكرت أن سبب تركها للمسرح رغم حبها الكبير له لأنها دخلت المستشفى أكثر من مرة بسبب البروفات الكثيرة، ولكن عوضها عن كل هذا النجاح هو تجمعها مع أولادها وأحفادها.

وأكدت على أن شخصية والدتها لا تختلف عن المنزل، ورغم الشهرة التي كانت تتمتع بها إلا أنها كانت تحرص على متابعتها داخل المدرسة وزيارتها لها، وحين كانت تخطئ أو تقصر في دراستها كانت تلقنها علقة ساخنة.

الكلمات الدلالية لـ ابنة سهير البابلي نسخة ثانية عنها لن تصدق التشابه الكبير بينهما.. و تكشف عن عادة سيئة لوالدتها تلاشت بالقرآن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة سهير البابلي نسخة ثانية عنها لن تصدق التشابه الكبير بينهما.. و تكشف عن عادة سيئة لوالدتها تلاشت بالقرآن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور