ابنة عبلة كامل تعلق على أنباء إصابة عبلة كامل بالسرطان.. وطليقها ينفعل: مكاسب رخيصة.. صور

11 نوفمبر 2020 - 12:49ص sara عربى، مشاهير

ترددت الكثيرمن الأنباء مؤخرا حول إصابة الفنانة المصرية عبلة كامل بمرض السرطان، ودخولها في مراحله الأخيرة.

طليق الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها، الفنان أحمد كمال، نفى صحة هذه الأنباء تماما، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، معبرا عن استيائه الشديد من إطلاق هذه الشائعات حول عبلة كامل.

كمال كتب: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

 كما علقت زينب كمال، ابنة عبلة كامل، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة”.

وكان طليق عبلة كامل، الفنان أحمد كمال، قد نفى  من قبل الأنباء التي ترددت عن اعتزال عبلة كامل الفن لأسباب دينية.

كمال أكد أن عبلة كامل لا تتابع ما ينشر عنها، وعندما أخبرها بشائعات اعتزالها الفن، طلبت منه أن يرد نيابة عنها.

الفنان المصري أضاف: “هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني، اتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، الخبر مش صحيح، وهي هتشتغل قريب، لكن بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا”.

وتشكك في أن هناك جهات معينة تحاول الترويج بأن عبلة كامل تحرّم الفن، مؤكدا أن هذا أمر خاطئ، كما لفت إلى أنها ترتدي الحجاب منذ فترة طويلة، حتى أنه أصبح جزءا أساسيا من ملابسها، فهذا ليس جديد بالنسبة لها، لذا فإنه رأى أن أي حديث عن اعتزال عبلة كامل الديني “كلام فارغ”، وشدد على أنها تنتظر دور يناسبها وتقتنع به، وأنها من المحتمل أن تقدم عمل جديد مع بداية العام الجديد.

الكلمات الدلالية لـ ابنة عبلة كامل تعلق على أنباء إصابة عبلة كامل بالسرطان.. وطليقها ينفعل: مكاسب رخيصة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة عبلة كامل تعلق على أنباء إصابة عبلة كامل بالسرطان.. وطليقها ينفعل: مكاسب رخيصة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور