ابنة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ21 بحركة خادشة للحياء.. وتتعرض لانتقادات شديدة.. صور

20 نوفمبر 2020 - 9:07م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

احتفلت كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور، بعيد ميلادها الـ21، بعدة صور “مثيرة للجدل”، شاركتها مع جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت “كنزي”، 4 صور لها، ظهرت خلال واحدة منها ببنطلون فضفاض واسع اللون، مع سترة شتوية طويلة، خلال تعمدها التصوير بحركة يد خادشة للحياء، فيما ظهرت في لقطة أخرى خلال احتضان شاب لها.

 وأطلت ابنة عمرو دياب في إحدى الصور، بأزياء جريئة سوداء، بجوار بلالين هيليوم فاتحة اللون، تحمل عمرها.

وعلقت “كنزي”، على صور الاحتفال بعيد الميلاد، قائلة باللغة الإنجليزية: “هذا مهرجاني”.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع منشورها الذي حصد ما يقارب الـ9 آلاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “لبسك أوفر على سنك جدًا”، و”وليه بتعملي كل شوية الحركة دي”، و”عيب اللي بيحصل”.

وحرصت والدتها زينة عاشور، على التعليق، مكتفية بـ”إيموشن” قلب، فيما كتبت شقيقتها جنى باللغة الإنجليزية: “أنت جميلة للغاية”.

وليست تلك المرة الأولى التي تقوم فيها كنزي بفعل تلك الحركة، إذ أنها سبق وظهرت في فيديو وهي ترقص مع صديقتها، وكانت ترتدي أستومك قاتم اللون وبنطلونا فضفاضا، وسترة شتوية طويلة وأدت حركة يد خادشة للحياء خلال تمايلها على نغمات أغنية أجنبية.

شاهد فيديو اليوم

على الرغم من حالة الجدل التي تسببت فيها كنزي بسبب نشرها هذا الفيديو إلا أن “كنزي” لم تتوقف أو تتراجع بل قررت  تغيير صورة حسابها الشخصي الرئيسية، بصورة جديدة، وهي تقوم بنفس الحركة الخادشة ردًا على تلك الانتقادات اللاذعة التي تلقتها.

وتصاحب كنزي حالة واسعة من الجدل والانتقادات، بسبب صورها الجريئة والتي لا تراعي التقاليد العربية، والتي تتسبب في تعرضها لهجوم واسع من جمهورها في التعليقات، حيث دون أحدهم: “لبسك مش لايق على سنك”، فيما كتبت أخرى: “ليه مصممة تثيري الجدل؟”.

 وفي سبتمبر 2019، أطلت “كنزي” بـ”توب أستوميك” برتقالي اللون، تميز بفتحة كبيرة بمنطقة الصدر، بالإضافة إلى بنطلون يحمل لون الـ”توب” نفسه، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية.

وقبلها بأشهر، أطلت بتوب “ستوميك” بإحدى درجات الأزرق، مع سروال من اللون ذاته، خلال رحلتها بمدينة تولوم المكسيكية.

وخلال الرحلة نفسها، ظهرت “كنزي” وهي تجلس على أرجوحة أمام شاطئ البحر، بإطلالة بيضاء مكشوفة الظهر، مشاركة متابعيها بالصور عبر “إنستجرام”.

وفي فبراير 2019، ظهرت “كنزي” مع اثنين من أصدقائها، مرتدية “مايوه”، وهي تلهو على شاطئ بحر بورتوبيلو في إسكتلندا، وعلقت: “كفاية أني مدخلتش جوا”.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ ابنة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ21 بحركة خادشة للحياء.. وتتعرض لانتقادات شديدة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ21 بحركة خادشة للحياء.. وتتعرض لانتقادات شديدة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور