ابنة غادة عبدالرازق توجه لها أول رسالة بعد الفيديو الفاضح

7 يوليو 2017 - 2:22م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 24٬448 مشاهدة

 

ابنة غادة عبدالرازق توجه لها أول رسالة بعد الفيديو الفاضح

ازداد فضول الجمهور في الفترة الأخيرة حول رد فعل روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق عن الفيديو الذي نشرته والدتها وسبب ضجة على مواقع التواصل.

ابنة غادة عبدالرازق روتانا تجاهلت حدث الفيديو واحتفلت بعيد ميلاد والدها وظهرت في عدد من اللقطات وهي تحتضنها وكتبت: «الكلمات لا يمكن أن تعبر عن مدى امتناني لك، فهي لا تكفي ولن توفيكِ حقكِ، على كل ما فعلتيه لأجلي طوال هذه الأعوام».

وأضافت: «أحبك جدًا يا أمي أكثر مما يمكن أن تتخيلي، فقد كُنتٍ دائمًا السند والداعم الأقوى بالنسبة لي، ولهذا لن أكون قادرة على شكرك أو أجد ما يوفيكٍ، كل عام وأنتِ بخير يا أفضل أم في العالم، ويا أجمل امرأة رأتها عيني».

فيديو غادة عبدالرازق سبب ضجة كبيرة وخاصة أنه أظهر جزء حساس من صدرها، بينما قالت الفنانة في البداية إن الفيديو مفبرك وأنها لم تقم بنشره.

وبعد أيام غيرت غادة ما قالته واعتذرت عن الفيديو الذي نشرته وبكت وهي تطلب من جمهورها السماح وأكدت له أن الخطأ لن يتكرر وأنها كانت تحت تأثير مخدر.

 

من هي غادة عبدالرازق

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

الكلمات الدلالية لـ ابنة غادة عبدالرازق توجه لها أول رسالة بعد الفيديو الفاضح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة غادة عبدالرازق توجه لها أول رسالة بعد الفيديو الفاضح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور