ابنة فيفي عبده: والدتي قاسية في التربية وأجبرتني على الزواج مبكرًا

30 أكتوبر 2018 - 7:05م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 501 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية الشابة عزة مجاهد لأول مرة أن والدتها الفنانة فيفي عبده كانت تقسو عليها كثيرا في طفولتها.

عزة قالت، خلال استضافتها في برنامج “مع دودي” على شاشة قنوات “النهار”، إن والدتها كانت تمنعها من الذهاب للقاء أصدقائها أو البقاء معهم، وتجبرها على البقاء في المنزل أو الخروج معها إلى أماكن التصوير دون أن يحق لها الخروج من المنزل بمفردها.

وعن أسباب زواجها المبكر من رجل الأعمال والفنان الراحل محمود الدسوقي، قالت إنه كان صديق للعائلة وتقدم للزواج منها وكان لديها 16 عاما، وهي في تلك الفترة كانت تحلم بفستان الزفاف الأبيض والطرحة، ولكن والدتها أجبرتها على الزواج مباشرة لانها لا ترضى بالخطوبة والخروج مع الشاب بمفردها.

يذكر أن زوج عزة مجاهد، الفنان الراحل محمود الدسوقي، قد وافته المنية منذ ما يقرب من عامين بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

يذكر أن لعزة تجارب عدة في مجال التمثيل، من ابرزها مشاركاتها في: “كيد النساء 2″، مع فيفي عبده ونبيلة عبيد، من إخراج أحمد البدري، و”القاصرات”، مع صلاح السعدني وياسر جلال وداليا البحيري، للمخرج مجدي أبو عميرة، و”يا أنا يا أنت”، مع فيفي عبده وسمية الخشاب، من إخراج ياسر زايد.

شاركت  الفنانة فيفي عبده مشاركة جمهورها برقصة جديدة عبر حسابها على Instagram كما اعتادت من فترة لأخرى.

واختارت عبده أغنية “جر ناعم”، للمطربة الشعبية هدى، للرقص عليها.

يشار إلى أن فيفي عبده تغيب عن الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية منذ فترة، وكانت آخر مسلسلاتها “يا أنا يا إنتي” مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

من ناحية آخرى، وافقت فيفي عبده  مؤخراً على تقديم إعلان لإحدى مساحيق الغسيل، على أن يعرض خلال الفترة المقبلة ويظهر فيه أيضا مجموعة من الفتيات والنساء، والإعلان هو لصالح شركة منظفات شهيرة والتي وجدت أن فيفي وجه إعلاني مؤثر، سيعود على الشركة بالكثير من المبيعات بعد عرضه.

وقد عرض على فيفي عبده الحصول على مليوني جنيه عند بداية الإتفاق، لكنها أصرت على الحصول على 4 ملايين جنيه، ووافقت الشركة بعد ذلك.

وقامت فيفي بـ”لوك” ملفت وجذاب مؤخراً، وتعمدت نشر صور وفيديوهات، وتفاجأ الجمهور بصغر سنها ورجوعها للشباب وخسارتها الكثير من الوزن، وإرتداء فساتين “ملفتة” تبرز جمالها، وسافرت خصيصاً للساحل الشمالي لتصوير فيديوهات ترقص فيها على الشاطئ منفردة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ ابنة فيفي عبده: والدتي قاسية في التربية وأجبرتني على الزواج مبكرًا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة فيفي عبده: والدتي قاسية في التربية وأجبرتني على الزواج مبكرًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور