ابن هشام سليم يرد على اتهامه بالشذوذ بعد تداول صورته مع أحد الشباب.. صور وفيديو

31 ديسمبر 2020 - 2:56ص sara عربى، مشاهير

أثار نور هشام سليم، ابن الفنان هشام سليم المتحول جنسيا، الجدل مؤخرا بعدما نشر صورة ظهر فيها مرتدي “أقراط” في أذنه اليمنى.

نجل هشام سليم ظهر في الصورة ، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، خلال جلوسه داخل سيارة بجوار شاب، وكان يرتدي أزياء شتوية، عبارة عن سترة سوداء يتداخل معها اللون الأزرق، مع قميص منقوش باللون الأخضر، وحلق في أذنه.

هذه الصورة أثارت انتقادات متابعيه بشكل كبير، ووجهوا له اتهامات بالشذوذ، وهو ما دفعه للخروج عن صمته للدفاع عن نفسه، من خلال مقطع فيديو نشره عبر خاصية الـ “ستوري” بموقع “انستجرام”، حيث قال: “لو كل حد ركز في نفسه الدنيا هتبقى أحسن بكتير”.

وأضاف: “كل واحد يركز في نفسه ويسيب الباقي يعمل اللى هو عايزه.. مش عارف أقولكوا كام مرة لما اتصورت مع واحد صاحبي الناس بتقول عليا شاذ، مش فاهم إزاى.. كل حد يركز فى نفسه”.

وكان نور نجل الفنان المصري هشام سليم المتحول جـ ـنسـ ـياً قد تعـ ـرض لانــ ـتقا دات قو ية بعد الفيديو الذي نشره منذ فترة، واعترف فيه بخضوعه لعملية تحول وليس تصحيح جـ ـنسـ ـي كما صرح هو ووالده مسبقاً، مشدداً على أنه لم يكن يعا ني من خلل هرموني أو أي مشاكل صحية اضطر معها للخضوع لهذه العملية.

تدخل الفنان هشام سليم للدفاع عن ابنه بعد هذه التصريحات، وطلب الرحمة لابنه “نور” الذي حمل سابقًا اسم “نورا” وأضاف: لا توجد رحمة، سيضطر ابني أن يسافر خارج مصر ويعيش في مكان آخر بعيدًا عن هنا، رغم أن جميع أصدقائه وعائلته هنا في مصر.

وقال سليم خلال مداخلة له مع et بالعربي: أنا شايف إنها شجاعة منه إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار، وأنا مقولتش كلام مختلف، أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، لكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف، ولكن أنا من البداية قولتله إنت داخل على مرحلة جديدة جدًا وخطـ ـرة جدًا.

وأضاف: مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحـ ـرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش.

الكلمات الدلالية لـ ابن هشام سليم يرد على اتهامه بالشذوذ بعد تداول صورته مع أحد الشباب.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابن هشام سليم يرد على اتهامه بالشذوذ بعد تداول صورته مع أحد الشباب.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور