اتهام أشرف عبد الباقي “بـ السرقة”

29 أكتوبر 2018 - 10:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 469 مشاهدة

بعد أن تم الإعلان عن برنامج جديد سيقدمه الفنان المصري أشرف عبدالباقي على شبكة قنوات “الحياة” بعنوان “قهوة أشرف”، اتهمه المذيع منصور الصناديلي بالسرقة.

الصناديلي اتهم عبدالباقي بسرقة فكرة برنامجه “قهوة بلدي”، والذي يقدمه على إحدى القنوات الفضائية، وإعادة تقديمها من خلال برنامج “قهوة أشرف”.

وكتبت صفحة برنامج “قهوة بلدي” على موقع “الفيس بوك”: “الفنان أشرف عبد الباقي وقناة الحياة اخدوا فكرة برنامجنا زي ماهي، بس الشهادة لله غيروا في الاسم وسموها قهوة أشرف”.

ومن المقرر أن تعرض أولى حلقات برنامج “قهوة أشرف” على قناة “الحياة” يوم الثلاثاء 30 أكتوبر فى تمام الساعة 10 مساء.

ومن ناحية أخرى، يبدأ أشرف عبد الباقي، عرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم “جريمة في المعادى.. مسرحية كلها غلط”، وذلك يوم الخميس الأول من شهر نوفمبر 2019، على خشبة مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، وهي  من إنتاجه وإخراجه، »، دون أن يشارك في التمثيل، وتشمل مواعيد عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

وتعد التجربة المسرحية الجديدة، مختلفة عن تجارب عبد الباقي السابقة، خاصة «مسرح مصر»، حيث يقدم مسرحية واحدة في الليلة مرتين، ويجسدها مجموعتين من الممثلين، حيث تعرض النسخة الأولى من المسرحية بمجموعة من الممثلين، في الثامنة مساءً، ثم تعرض نفس المسرحية في العاشرة مساء بنفس الليلة، بأبطال مختلفين، ويشارك في هذه التجربة مجموعة جديدة من الوجوه الشابة، التي يقدمها للجمهور لأول مرة.

وكشف مصدر من داخل العرض أن فريق الممثلين الذي استعان بهم أشرف عبد الباقي في العرض الجديد هم من سبق أن تقدموا لاختبارات التقديم في مسرح مصر ولكن نظرا لاكتمال العدد لم يلتحقوا بهذه العروض, ومع بدء التحضير للمسرحية الجديدة قرر عبد الباقي معاودة الاتصال بهم مرة أخري لمشاركته في عرض جريما في المعادي..مسرحية كلها غلط, كما حرص علي متابعة المسرحيات المقامة في مسارح الدولة واكتشاف الموهوبين منها, لزيادة عدد المتقدمين الذين تواصل معهم عبد الباقي تقرر أن يقام العرض مرتين في اليوم الواحد, خاصة أن المسرحية عبارة عن فصلين وتصل مدتها إلي ساعتين و40 دقيقة تقريبا.

وحرص عبد الباقي علي زيادة مدة تدريب الفريق الجديد والتي وصلت إلي4 أشهر حتي يتعلموا فيها حركات الممثل, والديكور والإضاءة والموسيقي, كما شاركهم في أعمال تطوير المسرح بمجرد استلامه مثل المقاعد والستائر وغيرها حتي يشعروا بأهمية هذا المسرح الذي وقف علي خشبته عمالقة المسرح من نجوم الزمن الجميل مثل نجيب الريحاني, ماري منيب, إسماعيل يس, فؤاد المهندس وغيرهم من النجوم الكبار.

الكلمات الدلالية لـ اتهام أشرف عبد الباقي “بـ السرقة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اتهام أشرف عبد الباقي “بـ السرقة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور