اختلاف جذري للنجوم في فترة المراهقة والشباب.. 20 صورة تظهر الفرق قبل الشهرة وبعد الشهرة

21 أكتوبر 2020 - 8:16م sara عربى، مشاهير

عادة ما يبحث الجمهور عن كل شيء يتعلق بالنجم الذي يحبه ويتابع أعماله، ومن بين ما يبحث عنه الجمهور دائما صور الفنان في مراحل عمره المختلفة، خاصة مرحلة المراهقة.

ومن الفنانين من احتفظ بنفس ملامحه من المراهقة وحتى الآن، ومنهم من اختلفت ملامحه تماما.

إليك 20 صورة لنجوم الفن تكشف الفرق بين شكلهم في مرحلة المراهقة وبين شكلهم الحالي:

1- نانسي عجرم :

بدأت الفنانة نانسي عجرم حياتها الفنية في الحادية عشرة من عمرها، حيث شاركت في برنامج “نجوم المستقبل” وحصلت به على الميدالية الذهبية في فئة الطرب.

 اختفت نانسي عدة سنوات وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى، وبعد أصبح عمرها 18 عاما عادت للفن مجددا، وأطلقت ألبوم “محتجالك” وتوالت أعمالها بعد ذلك لتصبح من أهم مطربات الوطن العربي.

2- عمرو دياب :

عمرو دياب دخل مجال الغناء بعدما شجعه والده علي الغناء لأول مرة في طفولته في مهرجان يوم الجلاء الوطني يوم 18 يونيو عام 1968، وذلك عندما زار مع والده محطة الإذاعة المحلية ببورسعيد.

التحق عمرو دياب بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وفي عام 1983 سجل أول أغنية له بعنوان “الزمان” ولكنه لم يسجلها، وبعد تخرجه عام 1986 أصدر أول ألبوم له “يا طريق”.

3- حسن الشافعي :

هو موزع موسيقي تميز أسلوبه بالعصرية، كان تعاونه مع عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب نقطة انطلاقته نحو الشهرة.

ولكن الخطوة الأهم التي عرفت الجمهور به، كانت من خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول”.

4- سلاف فواخرجي :

بدأت سلاف فواخراجي مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب، حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لدور في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا فعرض المخرج عبداللطيف عبدالحميد دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”، وتوالت أعمالها وأصبح اسمها لامعًا في عالم التمثيل.

5- عاصي الحلاني :

 كان برنامج المواهب “استوديو الفن” أول محطة لعاصي الحلاني في عالم الفن، وحصل فيه على الجائزة الفضبة عن اللون الفلكلوري، ثم انطلق في عالم الفن ليصبح من ألمع النجوم في عالم الغناء.

6- رامي صبري :

بدأت مسيرة رامي صبري الفنية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، وشيرين عبدالوهاب، وفي عام 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وأنتج ألبومه الأول “حبيبي الأولاني”، ثم انطلق بعدها في عالم الفن.

7- تامر حسني :

تامر حسني بدأ مسيرته الفنية عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب بعنوان “فري ميكس 3″، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم “حب”، كما كانت أولى مشاركاته في مجال التمثيل عام 2003 في فيلم “حالة حب”.

8- رامي عياش :

شارك رامي عياش في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية، وكانت أولى أغانيه “لعيونك بدي غني”،  وقد اكتسب شعبية كبيرة في فترة وجيزة.

9- ياسمين صبري :

بدأت ياسمين صبري مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال اشتراكها في مسلسل “جبل الحلال” ثم توالت أعمالها الفنية.

وقد تم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم عام 2017، وكانت الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

10- أصالة :

سطع نجم أصالة منذ طفولتها، حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة من عمرها بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري.

وقد ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها “أسمع صدى صوتك” عام 1991، وتوالت أعمالها حتى أصبحت من أهم مطربات الوطن العربي.

11- ياسمين عبدالعزيز :

بدأت ياسمين عبدالعزيز مسيرتها من الإعلانات، وذلك عندما كانت في سن الثانية عشرة من عمرها، وكان ذلك عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

رشحت ياسمين للتمثيل بعد ذلك في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، الذي حققت خلاله نجاحا كبيرا ولفتت الأنظار لها، ثم توالت أعمالها.

12- أنغام :

دخلت أنغام مجال الفن من خلال والدها الموسيقار محمد علي سليمان، والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها بعدة حفلات ومناسبات.

وفي منتصف التسعينات قدمت أنغام عدة ألبومات غنائية حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

13- كاظم الساهر:

بدأ حياته الفنية عام 1981 من خلال أغنية “ورد العشق”، وفي عام 1984 أصدر أول ألبوماته بعنوان “شجرة الزيتون”، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1987 في أغنية “عبرت الشط “.

حقق نجاحا كبيرا عندما غنى للشاعر نزار قباني، ومن هذه الأغاني “زيديني عشقاً”، و”في مدرسة الحب”.

14- هيفاء وهبي :

في عام 1992 تم اختيار هيفاء وهبي كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم شاركت كمودل في عدة كليبات وإعلانات تليفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية عام 2001 .

15- غادة عبدالرازق :

بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل “عائلة الحاج متولي”، ثم توالت مشاركاتها في العديد من الأعمال الفنية.

16-  بشرى :

كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات، ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم “شباب أون لاين”، ثم توالت أعمالها.

17- سميرة سعيد :

بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار.

وفي سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “إلهي” والتي قدمها لها عبدالنبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج المواهب، وسجلت سميرة بعدها أغنية “سبحان الاله”، وتوالت أعمالها حتى أصبحت من أشهر مطربات الوطن العربي.

18- هند صبري :

بدأت هند صبري عملها القني من خلال مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما: “موسم الرجال وصمت القصور”، ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، ثم توالت أعمالها.

19- محمد رمضان :

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “السندريلا”، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، وأصبح مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام حققت إيرادات عالية.

20- عبير صبري :

بدايتها كانت في تقديم البرامج، واختارها المخرج علي عبدالخالق للمشاركة في فيلم “الناجون من النار” عام 1994.

وفي عام 2002 أعلنت اعتزالها وارتدائها الحـــجاب، واتجهت لتقديم البرامج، وبعد ثلاث سنوات خلعت الحجاب وقررت العودة للفن، وشاركت في فيلم “أيام الخادمة أحلام” عام 2005 ، ثم توالت أعمالها.

الكلمات الدلالية لـ اختلاف جذري للنجوم في فترة المراهقة والشباب.. 20 صورة تظهر الفرق قبل الشهرة وبعد الشهرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اختلاف جذري للنجوم في فترة المراهقة والشباب.. 20 صورة تظهر الفرق قبل الشهرة وبعد الشهرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور