اختيارات فاشلة نتجت عنها أسوأ إطلالات للنجمات في “مهرجان الجونة”.. شيرين رضا بفستان ذو أجنحة.. وياسمين صبري بفستان ممل.. وإطلالة زوجة السقا هي الأسوأ.. صور

24 أكتوبر 2020 - 1:13ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

أبرز لنا مهرجان الجونة الكثير من الإطلالات المميزة للنجمات والمشاهير على السجادة الحمراء، وفي المقابل استعرض إطلالات أخرى التي لم تنل حظها من التوفيق فلم تحصد إعجاب الجمهور بل على العكس جلبت ضحكاتهم وسخرياتهم.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الإطلالات السيئة التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي البداية كانت إطلالة الإعلامية بوسي شلبي التي كانت من أوائل النجوم الذين أطلوا في مهرجان الجونة لكنها اختارت ثوبًا تقليديًا من الستان النبيتي مكشوف من الأعلى وفتحة طويلة من الأمام حتى أعلى الفخذ ومنقوش من الأسفل، لكنها لفتت الأنظار بحقيبتها التي تأخذ شكل نجمة الجونة.

ومن الإطلالات المتواضعة للنجمات كانت ياسمين صبري التي فاجأت الجميع بثوب أزرق تقليدي للغاية طويلًا وضيقًا وبحزام عند الخصر ومكشوف الذراعين.

كذلك النجمة شيرين رضا التي نالت إطلالتها في المهرجان الكثير من التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل حيث كانت مرتدية فستاناً باللون الأسود مزركشاً ومزيناً بالشراشيب اللامعة الملونة، بإكستنشن على شكل جناحات باللون الأسود مطعّمة بالشراشيب، كما اعتمدت تسريحة الشعر على شكل ضفائر منسدلة على الجانبين.

وأطلّت الفنانة غادة عادل بفستان روز طويل لامع ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، مكشوف الصدر والذراعين، لكنه تقليدي للغاية ولم يتميز بشيء فريد، وقد نسقت معه إكسسوارات بسيطة بكوليه الماس، وأمسكت بيدها كلوتش أبيض به ستراسات.

وأطلّت الفنانة بشرى خلال حفل الافتتاح في دورته الرابعة، مرتدية فستانًا باللون سماوي سيلفر طويل بأكمام منتفخة وممسوكة من عند المعصم، وتميز الفستان بأنه مزود بإكستنيشن طويل، مما جعله يتعارض مع الأكمام المنتفخة، وارتدت قرطًا وكوليه بنفس لون الفستان، مع تسريحة شعر غير متكلفة، وارتدت كمامة بنفس لون الفستان.

وظهرت زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير بإطلالة غريبة للغاية، حيث ارتدت فستاناً فوشيا طويل، وارتدت أعلاه بليزر أسود ما جعل شكل الإطلالة غير متلائم مع الحدث ومع أجواء السجادة الحمراء.

أما الإعلامية إنجي علي فقد ارتدت ثوبًا أسود عاري من الأعلى وضيق عند الصدر وبأكمام قصيرة منسدلة على الذراع، ما أبرز زيادة وزنها وجعل الكثيرين يعلقون سلبًا على اختيارها هذا الثوب. 

على العكس من ذلك، ظهرت الفنانة كندة علوش في إطلالة متحفظة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا من الشيفون باللون الأصفر لفت الأنظار لوزنها الزائد، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

الكلمات الدلالية لـ اختيارات فاشلة نتجت عنها أسوأ إطلالات للنجمات في “مهرجان الجونة”.. شيرين رضا بفستان ذو أجنحة.. وياسمين صبري بفستان ممل.. وإطلالة زوجة السقا هي الأسوأ.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اختيارات فاشلة نتجت عنها أسوأ إطلالات للنجمات في “مهرجان الجونة”.. شيرين رضا بفستان ذو أجنحة.. وياسمين صبري بفستان ممل.. وإطلالة زوجة السقا هي الأسوأ.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور