استبدلت الأكمام بقفاز طويل.. إطلالة ملكية سوداء تلفت الأنظار لياسمين صبري في حفل افتتاح “القاهرة السينمائي”

3 ديسمبر 2020 - 7:12م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 الليلة.

وظهرت ياسمين في حفل الافتتاح بفستان ملكي طويل من اللون الأسود، ينقسم إلى توب مرصع بالأحجار المتلألئة على شكل ورود وحزام رفيع، والجزء السفلي جاء منفوشًا من الريش، كما اعتمدت ياسمين في إطلالتها على قفاز أسود طويل كبديل عن الأكمام مما أضفى على الإطلالة رقي وأناقة ملكية.

وجاء اختيار ياسمين للمجوهرات مكملًا لإطلالتها، حيث اعتمدت على المجوهرات الماسية كلية، وتنوعت بين قرط متدلي وعقد ماسي وسوارًا عريضًا من الماس وثلاث خواتم اثنين منها بفصوص بيضاء وواحد فقط بفص أسود اللون. واعتمدت ياسمين على تصفيفة شعر بسيطة حيث تركته منسدلًا على كتفيها دون مبالغة.

شهد مهرجان القاهرة السينمائي 2020 حضور العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وجاءت عل رأسهم الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ “جوهرة”، إذ شاركت جمهورها و متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة الـ 42 من المهرجان، التي انطلقت الأربعاء 2 ديسمبر 2020 بدار الأوبرا المصرية، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

كما شهد حفل الافتتاح العرض الأول لفيلم “الأب- The Father” للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، بحضور عدد من صناعه، إذ يحكي عن  أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله،  وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري.

انطلقت فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF42 مساء أمس على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وسط حضور ومشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني و رموز الإعلام في مختلف بلدان العالم، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

الكلمات الدلالية لـ استبدلت الأكمام بقفاز طويل.. إطلالة ملكية سوداء تلفت الأنظار لياسمين صبري في حفل افتتاح “القاهرة السينمائي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “استبدلت الأكمام بقفاز طويل.. إطلالة ملكية سوداء تلفت الأنظار لياسمين صبري في حفل افتتاح “القاهرة السينمائي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور