استــ ئصال جزء من قولون نضال الشافعي.. وزوجة : حالته استقرت ويحتاج عــ مـ لية أخرى

23 أغسطس 2021 - 5:12م منار حسين مجتمع النجوم

خضع الفنان نضال الشافعي لعـــ ملية جــ ر ا حية استــ أ صل فيها 15 سم من القولون، ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، وحاليا يتواجد معه المخرج خالد جلال.

قالت السيدة هند، زوجة الفنان نضال الشافعي، إن الحالة الصحية لزوجها استقرت، ولكنه يحتاج إجراء عــ ملية أخرى بالقولون خلال شهر.

وأوضحت هند أن نضال الشافعي تعرض لضـــ غط عصـــ بي شديد؛ بسبب فيلم ميني بار، وعدم التزام منتجه، سواء بالمواعيد أو الأجر، الأمر الذي تسبب في ا نــ فــ جار إحدى النتوءات التي كانت لدى نضال الشافعي في القولون، ودخل على أثر ذلك المستشفي ليستـــ ئصل جزءا من القولون.

واستكملت هند حديثها قائلة، إن دكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وقف إلى جوارهما منذ اللحظة الأولى، ولم يدخر أي جهد في الأمر، وأنه يتابع حالة زوجها نضال الشافعي والمشــ كلة المتسببة في ذلك.

وتعود المشــ كلة لتعرض نضال الشافعي لضــ غط عصــ بي كبير؛ بسبب منتج ميني بار بعد أن أخلف اتفاقه معه بشأن الفيلم وجودته ومستلزمات التصوير مما ترتب عليه تعرض نضال لضــ غط عصــ بي شديد بعد الانتهاء من التصوير ودخوله المستشفى بشكل عاجل، وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلى أن استلزم الثــ قب جــ ر ا حة عاجلة داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

الكلمات الدلالية لـ استــ ئصال جزء من قولون نضال الشافعي.. وزوجة : حالته استقرت ويحتاج عــ مـ لية أخرى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “استــ ئصال جزء من قولون نضال الشافعي.. وزوجة : حالته استقرت ويحتاج عــ مـ لية أخرى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور