اصابة حمو بيكا بمرض “خطير”.. تعرف على التفاصيل

18 فبراير 2020 - 8:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

صدم مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا جمهوره بكشفه عن معاناته من مرض خطير لأول مرة.

بيكا قال، خلال استضافته في برنامج “تفاصيل” على قناة “المحور”، إنه مصاب بمرض “كرونز”، وهو مرض يتسبب في تآكل جدار المعدة، ويتكلف علاجه في “الحقنة” الواحدة 120 ألف جنيه.

مطرب المهرجانات أضاف أن الجمهور يرى فقط شكله الخارجي، ولا يعرف معاناته، ونفى صحة الأرقام التي قيل أنه يحصل عليها من قناته على موقع “يوتيوب”.

ومرض “كرونز” مرض يصيب الجهاز الهضمي، والسبب الأساسي في الإصابة بهذا المرض هو وجود خلل في الجهاز المناعي يجعله يهاجم الجهاز الهضمي في الجسم، ومن أعراضه الإسهال وألم البطن، وقد يسبب النزيف والإصابة بمرض الناسور فى حال تجاهله.

وكانت قد وقعت أزمة شديدة مؤخرا بين مطرب المهرجانات حمو بيكا ونقابة الموسيقيين، حيث هدد بيكا بتكسير النقابة في حال عدم حصوله على تصريح بالغناء، كما تطاول على الفنان هاني شاكر، معتبرًا انه ليس بمغني وانه لا يعترف به مثلما لا يعترف به هو، كما هدد بالتظاهر برفقة جمهوره والدعوى لإسقاط هاني شاكر.

هاني شاكر أقام دعوى قضائية ضد حمو بيكا بتهمة السب والقذف وتهديده بتكسير النقابة، وقال شاكر، في تصريحات صحفية، إن سحب نقابة المهن الموسيقية شكواها ضد حمو بيكا، أمر غير وارد حتى الآن.

 

الكلمات الدلالية لـ اصابة حمو بيكا بمرض “خطير”.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اصابة حمو بيكا بمرض “خطير”.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور