اعترافات المصري قاتل زوجته اللبنانية تكشف عن فضيحة وظهور فيديو ثاني عقب لحظة القتل مباشرة

3 أغسطس 2017 - 2:58ص عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 20٬838 مشاهدة

اعترافات المصري قاتل زوجته اللبنانية تكشف عن فضيحة وظهور فيديو ثاني عقب لحظة القتل مباشرة

كشفت اعترافات المصري الذي قتل زوجته اللبنانية في الكويت عن مفاجآت صادمة تمثلت في الأسباب التي دفعته لارتكاب جريمته المروعة.

بعد إلقاء القبض عليه خضع المصري للتحقي وقال إنه كان خارج المنزل وعند عودته شاهد شخصين ينزلان من المبنى وأن الشكوك ساورته في أن يكون الرجلان خارجان من منزله.

ازدادات شكوك الرجل عندما لم يجد أبناءه في المنزل وقال إنه توجه إلى الشقة وأخذ المصحف وطلب من زوجته أن تقسم بأن أحداً لم يكن في المنزل لكنها رفضت بإصرار مرددة «أنا لا أقبل أن تشك في وأنا زوجتك وأم أبنائك».

في هذه اللحظة حضر أطفاله بينما أصر هو على أن تقسم زوجته ل.ح. 41 عاماً مضيفا أنها دخلت الى المطبخ وحملت سكيناً وهددته به. فما كان منه إلا أن دافع عن نفسه وحمل زجاجاً وضربها به.

اعترف الرجل خلال التحقيقات أيضا بأنه أخذ السكين من يدها وطعنها مرات عدة بشكل لا شعوري.

السلطات الكويتية وضعت القاتل تحت التحفظ الأمني الشديد لحين الانتهاء من عمليات جراحية دقيقة أجريت له بسبب تمزق شرايين يده بواسطة الزجاج الذي ضرب به زوجته.

في السياق ذاته انتشر فيديو ثان يظهر المتهم هـ.ع. 42 عاماً يسير في الشارع القريب من مسكنه ويحمل عصا وسكيناً ويرتدي ملابس ملوثة بالدماء  ويظهر الفيديو أن من قام بتصويره مواطنة تتحدث بلهجة شامية ويبدو من تعليقها أنها في المنطقة التي يكن بها القاتل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اعترافات المصري قاتل زوجته اللبنانية تكشف عن فضيحة وظهور فيديو ثاني عقب لحظة القتل مباشرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور