الأب بطرس دانيال يزور يوسف فوزي في منزله ويهديه “سورة قرآنية”

26 يناير 2020 - 10:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 766 مشاهدة

بعد نشر فيديو للفنان المصري يوسف فوزي، في أحدث ظهور له بعد إصابته بمرض الرعاش، حرص الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، على زيارته في منزله.

الأب بطرس دانيال اطمئن على صحة الفنان يوسف فوزي، وأهداه سورة قرآنية، والتقط عدد من الصور معه، والتي كشفت عن سعادة الفنان بهذه الزيارة وارتفاع روحه المعنوية.

الفنان المصري وجه الشكر لجمهوره ومحبيه لمشاعرهم الرقيقة والصادقة في السؤال عنه وعلى صحته.

والفيديو كان قد أثار حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه بعيدًا عن المهنية وذلك لتركيزه على الحالة المرضية للفنان يوسف فوزي، بدون شفقة، ولاموا عائلته على السماح لهم بالتصوير وعرض الفيديو، لأنهم كانوا يحبون أن تبقى صورته القوية لجمهوره كما هي.

وأكد الفنان يوسف فوزي، خلال الحوار، أنه منذ مرضه لا يجد من يسأل عليه من نجوم الفن، كما أنه عرض عليه العديد من الأعمال لأشخاص مصابين بالشلل ولكنه رفض تجسيدها.

وكان الفنان يوسف فوزي، قد أعلن منذ سنوات إصابته بمرض الشلل الرعاش، وهو المعروف بـ “باركنسون”، وهو اضطراب مترقٍّ يصيب الجهاز العصبي ويؤثر على الحركة.

يذكر أن الفنان يوسف فوزي، أعلن اعتزاله الفن في عام 2016، وذلك بسبب إصابته بمرض «شلل الرعاش»، وهو الأمر الذي يمنعه من متابعة المهنة، وذلك لأنه لا علاج له سوى بعض الأدوية التي تهدئ من نوبات الشلل الرعاش، ولأن أعراضه تزداد مع التقدم في العمر.

الكلمات الدلالية لـ الأب بطرس دانيال يزور يوسف فوزي في منزله ويهديه “سورة قرآنية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الأب بطرس دانيال يزور يوسف فوزي في منزله ويهديه “سورة قرآنية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور