الأحمر “يتوهج” على جسد درة ويمنحها طلّة تفوح “أنوثة”… صور

11 ديسمبر 2018 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 506 مشاهدة

حضرت النجمة التونسية درة حفل عشاء خيري أقامته مجلة «فوج» العالمية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، من أجل جمع التبرعات لتعليم الفتيات وتمكين السيدات بالأردن.

درة تألقت في الحفل بفستان أحمر ذو شق طويل، أبرز جمال قوامها، وتزينت بعقد ماسي ضاعف بريق طلّتها، حيث نشرت الفنانة الشابة صوراً استعراضية لإطلالتها من الحفل، وهي اللقطات التي انهال عليها متابعو درة بتعليقات أثنوا فيها على جمال طلّتها.

يذكر أن حلقات «حبيبة أمها» ضمن مسلسل «نصيبي وقسمتك» بموسمه الثاني، آخر أعمال درة الدرامية، والمسلسل من تأليف الفنان عمرو محمود ياسين، كما شاركت الفنانة التونسية خلال المارثون الرمضاني بمسلسل «نسر الصعيد»، مع محمد رمضان، وسيد رجب، وفاء عامر، ودينا، وعائشة بن أحمد.

وخلال موسم 2018، تألقت درة أيضاً ببطولة مسلسل «الشارع ايللي ورانا» مع لبلبة، فاروق الفيشاوي، أحمد حاتم، نسرين أمين، نهى عابدين، والعمل كان من إخراج مجدي الهواري.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة التونسية سر عدم زواجها أو ارتباطها عاطفياً حتى الآن، مؤكدة أنها لم تجد الشخص المناسب، وأن “المواصفات الحلوة” في الرجال صارت نادرة، وأشارت إلى أن أي رجل يطلب منها التفرغ له والابتعاد عن الفن “لا يحبها” ولن ترتبط به، لأنها لن تتزوج إلا عن “قصة حب”، ولكن إذا قدم لها مبرراً مقنعاً فقد توافق على اعتزال التمثيل.

أشارت درة خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة “النهار”، إلى أنها لا تعترف بزواج الصالونات ولن يربطها بزوجها مجرد عقد زواج، وقالت: “لازم أحبه قبل ما نتجوز أنا مش هتجوز بالورقة والقلم وخلاص”.

وتابعت مؤكدة أن “المواصفات الحلوة في الراجل قلت ومابقتش موجودة كتير”، ورداً على سؤال حول موقفها إذا اشترط عليها حبيبها التوقف عن التمثيل لإتمام الزواج قالت: “لو فرض عليا ده يبقى مابيحبنيش ومش الشخص المناسب ليا، لكن لو أقنعني ممكن أعمل ده”.

وكشفت درة عن الرجل الأكثر تأثيراً في حياتها، مؤكدة أنه والدها الذي توفي منذ ثلاثة أعوام، وأكدت أنه كان “ظهرها وسندها” في الحياة، وأنها افتقدته كثيرًا.

أشارت إلى أن والدها توفي في حضنها وهو ما كان صعبًا كثيرًا عليها، مشيرة إلى أنها لا تتصور حتى الآن أنها فقدته، وقالت: “بتعب أكتر لما بكون في تونس لأني في مصر متعودة إنه مش معايا، هو كان مريض وارتاح بموته وأتمنى إنه يكون في مكان أفضل دلوقتي”.

الكلمات الدلالية لـ الأحمر “يتوهج” على جسد درة ويمنحها طلّة تفوح “أنوثة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الأحمر “يتوهج” على جسد درة ويمنحها طلّة تفوح “أنوثة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور