الأخ غير الشقيق لهيثم زكي يتخذ إجراءً حاسما نحو ميراثه.. ويؤكد: أنا لست ابن أحمد زكي.. لن أسامح من أذى عائلتي

29 نوفمبر 2020 - 10:04م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

كشف رامي بركات الأخ غير الشقيق للممثل الراحل هيثم أحمد زكي أنه ألغى توكيلاته الصادرة للمحامي بلال عبد الغني.

وكتب بركات عبر حسابه بموقع Facebook: “اعلان هام وتنبيه أعلن انا رامي عزالدين بركات اخو المرحوم هيثم احمد ذكي بان التوكيلات والتفويض الصادره مني للسيد/ بلال عبد الغني المحامي قد تم إلغاءها جميعا ولم يعد يمثلني قانونا وهذا اقرار مني بذلك”.

وكشف رامي بركات عن سبب هذا القرار كاتبا: “لقد أتيت إلى مصر لأخي الذي أخذ مني في وقت مبكر جدًا ، جئت لأحمل سلالتنا ، جئت لأحمل اسمنا ، لأعتني بما تبقى ورائي، شخص ما لديه خطة مختلفة ، شخص ما كان يحاول أخذ كل شيء ، شخص ما كان يحاول تدمير التاريخ ، شخص ما أراد الشهرة من خلال تدمير العلاقات ، وتدمير عمل حياة فنان عظيم وعمل ابنه.

وتابع: أنا لست ابن أحمد زكي ولكنه والد أخي، أنت لم تتسلل فقط وتؤذي الأبرياء لقد آذيت عائلتي لن أسامحك أبدا.. أن أؤذي الناس الذين أحبهم. ستدفع الثمن النهائي ولن أرتاح حتى تدفع. أنت أقل من المقدرة بشكل كبير”.

وقبلها كتب أيضا: “تأتي الثعابين في العديد من المواقف ، يمكن أن تجعلك الأفعى تشعر بأنها صديقك ولن تؤذيك على الرغم من أنها تخطط لقتلك بداخلها. لكن ماذا يحدث بمجرد أن تم القبض على هذا الثعبان؟ يمكن أن يعضك هذا الثعبان ، لكن يحدث عندما يدرك هذا الثعبان أنه سم لا يكفي لقتلك؟ ماذا يحدث عندما نفد سم الأفعى؟ سيتعين علينا أن ننتظر ونرى، العين بالعين”.

يذكر أن بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، وجه اتهاما لصديقه المقرب “كريم” ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله، موضحًا: “كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم”، وهو ما أكدته منى عبد الغنى في اتصال مع برنامج “et بالعربي” وقالت: “ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها”.

وبحسب محامي شقيق هيثم أحمد زكي، فحديث منى عبد الغني ليس صحيحًا، مؤكدا أن “الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، والتوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور”، مضيفا: “فوجئنا إن مفيش أي فلوس اندفعت لهيثم، وأحد العاملين بالشهر العقاري أخبرني أن سيارة هيثم الـ(رينجر) اتعملها رخصة وتم نقل الملكية بعد الوفاة”.

وتابع: “كريم رجع ودفع مبلغ مالي لرامي بعد ما باع السيارة لأحد المعارض، وده دليل على صحة الواقعة دي، لو عمل توكيل ومسدد كل ثمنها مكنش إدانا فلوس بعد الوفاة، وكلمت كريم والفنانة منى عبد الغني وقولتلها: ده تزوير ودي جناية وقانون العقوبات بيعاقب على الكلام ده، بالإضافة إلى أنه شوشرة وحضرتك ليكي اسم.. وهي فعلا تدخلت ودفعت جزءا من الفلوس لكن مكملتش”.

وأكد المحامي بلال عبد الغني أنه تقدم بمحضر رسمي في قسم الدقي، طالب فيه بالتأكد من صحة التوكيل الذي تم بين “هيثم وكريم”، والإجراءات الأخرى التي تمت بين “كريم” ومعرض السيارات الذي باع له السيارة، مضيفا: “كريم زوّر توكيلا لهيثم أثناء حياة هيثم وبدون حضوره، وأصدر توكيل تاني بناء على التوكيل المزور لصاحب معرض السيارات، كما أن المعرض باع السيارة هو الآخر دون الرجوع لوريث هيثم شقيقه رامي عز الدين، وهناك طرف ثالث مجهول وهو من اشترى السيارة من المعرض”.

فيما ردت منى عبد الغني على هذه الاتهامات قائلة: “الشهر العقاري لما بنيجي نعمل توكيل لازم يكون في وجود الوكيل والموكل إليه، ويكون هناك دقة في التحقق من الموكل، ومحامي رامي لم يكن موجود أصلا في حياة هيثم أحمد زكي، وظهر فجأة وبدون مقدمات يطالبنا بأشياء مش هينفع أذكرها لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة، والأيام المقبلة ستكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني، وهناك تشهير بيّا وبابني كريم، ووكلنا محاميا للدفاع عنا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول التشهير بنا وابتزازنا وتم عمل اللازم وتقديم بلاغات للجهات القضائية المختصة”.

الكلمات الدلالية لـ الأخ غير الشقيق لهيثم زكي يتخذ إجراءً حاسما نحو ميراثه.. ويؤكد: أنا لست ابن أحمد زكي.. لن أسامح من أذى عائلتي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الأخ غير الشقيق لهيثم زكي يتخذ إجراءً حاسما نحو ميراثه.. ويؤكد: أنا لست ابن أحمد زكي.. لن أسامح من أذى عائلتي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور