الأمن يحمي نانسي عجرم من «معجب مهووس».. وردّ فعل الأخير غير متوقع

28 أكتوبر 2018 - 5:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 559 مشاهدة

نشرت إحدى صفحات معجبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على “إنستغرام” فيديو لها أظهر تعرضها لموقف غير متوقع خلال أحيائها حفلاً في أحد مسارح لندن.

فقد بدت في الفيديو وهي تغني على المسرح، واستدعت أحد المعجبين بإشارة من يدها بعد لاحظت أنه يحاول الوصول إليها.

وتوقفت عن الغناء وسمحت له بالتقاط الصور إلى جانبها تحت رقابة مشددة من رجل أمن. وبعد ذلك تمكن المعجب من إبعاد الرجل وتقبيل نانسي بسرعة، ثم رفع إشارة النصر واطلق صرخات.

وفوجئت الفنانة بهذا التصرف وبدت الدهشة ظاهرة عليها.

يشار إلى أنها دعت معجبيها عبر حسابها على “إنستغرام” منذ يومين إلى حضور حفل ستقيمه في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية في 3 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويذكر أن نانسي تحظى بالحماية بسبب حملها. ورغم ذلك فهي تواصل جولاتها الفنية. وقد علقت على صورة نشرتها في وقت سابق على الحساب نفسه: “المرأة الحامل دائماً هي المرأة النشيطة”.

وكانت نانسي عجرم قد كشفت مؤخرا عن جنس مولودها، حيث أنها تنتطر فتاة من زوجها الطبيب فادي الهاشم، لتحصل بذلك على لقب «أم البنات»، حيث أنها ستكون الطفلة الثالثة لها.

بعد ظهور حملها ببنت، استعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم وهي تجيب عن سؤال عن مدى رغبتها في إنجاب صبي.

وجاء ذلك خلال حلولها العام الماضي ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة” الذي قدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على شاشة ONE.

وتحدثت النجمة خلال الحلقة عن عائلتها، وأشارت إلى أن زوجها يبدي اهتماماً كبيراً بابنتيهما.

وقالت إنه يحبهما ويهتم بهما ويدللهما بشكل دائم. ورداً على سؤال طرحه عليها عمرو أديب عن مدى رغبتها في إنجاب صبي، أجابت بمقطع من أغنيتها “يا بنات”. وختمت: “هيدا جوابي إلك”.

يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت مؤخرا أغنية «بدنا نولع الجو»، والأغنية من كلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، والكليب من إخراج سمير سرياني.

ومن المقرر أن تقوم نانسي بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من لاس فيجاس يوم 3 نوفمبر، وتنتقل بعدها إلى واشنطن لتقيم حفلا غنائيا هناك تحديدًا يوم 9 نوفمبر، وفي يوم 11 نوفمبر من المقرر أن تقيم الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا ضخما في ديتوريت.

الكلمات الدلالية لـ الأمن يحمي نانسي عجرم من «معجب مهووس».. وردّ فعل الأخير غير متوقع

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الأمن يحمي نانسي عجرم من «معجب مهووس».. وردّ فعل الأخير غير متوقع“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور