التحريات: صديق منة عبدالعزيز عاشرها كرها فى فندق بالطالبية وصديقتها صورت الواقعة.. صور

31 مايو 2020 - 12:53ص أحمد منوعات

توصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، إلى صحة واقعة اغتصاب فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، على يد أحد أصدقائها، كاشفة أن المتهم عاشرها كرها، واستولى آخر على مبلغ 125 جنيه، أثناء تواجدهم فى فندق بمنطقة الطالبية، وتم التحفظ عليهم، وباشرت الجهات المختصة التحقيق.
ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أنه على خلفية ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو، يتضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثاني من العمر، ادعت خلالها، قيام شخص بالتعدى عليها بالضرب، وإحداث إصابتها وإغتصابها بمساعدة فتيات أخريات، وتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كَرهاً عنها.


تبين أن الفتاة المشار إليها، اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة، ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات، لتحقيق مكاسب مادية، بناءً على نسبة المشاهدة.
كما اتضح أن صحة الواقعة التي ادعتها، ترجع إلى أنها دخلت أحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة، برفقتها (5 أشخاص “3طلاب- فتاتان”، جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها)، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق، حدث خلاف بين الفتيات، فتعدى أحد الطلاب على (صاحبة الفيديو)، وأحدث إصابتها واستولى منها على (هاتفها المحمول- مبلغ 125 جنيه)، وواقعها آخر جنسيا كرها عنها، وبضبطه اعترف بذلك، وصورتها إحدى الفتيات بمقطع فيديو، ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتشهير بها إثر الخلاف الذى حدث بينهما.


وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المذكورين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط آية وشهرتها “منة عبدالعزيز”، و6 آخرين للتحقيق معهم، بعد تداول فيديوهات ادّعت فيها الفتاة تعرضها للاغتصاب على يد صديق لها يدعى “مازن”، وعاودت نشر فيديوهات تفيد بأنّها لم تتعرض للاغتصاب ولكنها كانت في مشكلة صغيرة بينهما وتم حلها.


وكانت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت إلى أنّ المتهمين ارتكبوا جرائم عدة، بينها واقعة التعدي على المتهمة “آية” – وشهرتها منة عبد العزيز – والتي تداولت بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسبوع الأخير المنقضي.


وبعرض التحريات على النيابة العامة وسؤالها مجريها، أمرت بضبط المتهمين لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وأحال النائب العام للنيابة المختصة تقريرا أعدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام؛ تضمن ما تَداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقائع منسوبة للمتهمين منها واقعة التعدي المذكورة.

الكلمات الدلالية لـ التحريات: صديق منة عبدالعزيز عاشرها كرها فى فندق بالطالبية وصديقتها صورت الواقعة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “التحريات: صديق منة عبدالعزيز عاشرها كرها فى فندق بالطالبية وصديقتها صورت الواقعة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور