التحقيقات تكشف الجاني المتسبب في وفاة الراقصة غزل المفاجئة.. والسبب الحقيقي للوفاة.. تعرف على التفاصيل

3 أغسطس 2017 - 9:56م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 32٬079 مشاهدة

التحقيقات تكشف الجاني المتسبب في وفاة الراقصة غزل المفاجئة.. والسبب الحقيقي للوفاة.. تعرف على التفاصيل

تمكنت الشرطة المصرية من القبض على مدير إحدى المستشفيات الطبية بالهرم وطبيبة و3 ممرضات، وذلك بعدما شاركوا في إجراء عملية جراحية للراقصة غزل تسببت في وفاتها.

وتم الكشف عن وفاة الراقصة غزل، ببلاغ تلقاه العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، من والد الراقصة غزل وزوجها صاحب معرض سيارات، يفيد بوفاتها بمستشفى خاص عقب إجراء عملية جراحية، واتهامهما إدارة المستشفى بالإهمال الطبي الذي أدى لمفارقتها الحياة.

وبإجراء التحريات، تبين للرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن الراقصة متزوجة عرفيا من صاحب معرض سيارات، وحملت منه، إلا أنها شعرت بحالة إعياء وتوجهت إلى مستشفى خاص بحدائق الأهرام، وتبين أنها تعرضت للإجهاض وفقدت الطفلة لوفاته في بطنها، وقررت الطبيبة المعالجة لها بالمستشفى، إجراء عملية جراحية لها، وعقب الانتهاء من العملية، شعرت الراقصة بحالة إعياء وتدهورت حالتها الصحية، بالرغم من محاولة إسعافها، إلا أنها فارقت الحياة.

وألقى الرائدان محمد عتلم وهاني عجلان، معاوني مباحث قسم شرطة الهرم، القبض على مدير المستشفى الخاص، والطبيبة التي أجرت العملية ، و3 ممرضات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، تشكيل لجنة لتقصى حقيقة وفاة الراقصة الاستعراضية، على خلفية حدوث نزيف حاد نتيجة إجرائها عملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وأكد الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة أنه تم تشكيل فريق متخصص في جراحات التجميل للكشف عن أسباب الوفاة ما إذا كانت طبيعية أو سببها خطأ طبي.

وانتهت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة من معاينة المستشفى الخاص الذي أجرت فيه الراقصة غزل الجراحة العاجلة، وتبين من خلال المعاينة وجود مخالفات جسيمة بالمستشفى، وعليه صدر قرار النيابة بإغلاقه مؤقتاً لحين انتهاء التحقيقات في القضية.

الكلمات الدلالية لـ التحقيقات تكشف الجاني المتسبب في وفاة الراقصة غزل المفاجئة.. والسبب الحقيقي للوفاة.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “التحقيقات تكشف الجاني المتسبب في وفاة الراقصة غزل المفاجئة.. والسبب الحقيقي للوفاة.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور