التفاصيل الكاملة لذبح عامل دوكو زوجته في المنيا.. جريمة تهز مصر

28 أبريل 2018 - 10:44م sara منوعات القاهرة - كل النجوم 6٬145 مشاهدة

جريمة هزت محافظة المنيا بعدما أقدم عامل على ذبح زوجته داخل منزلهما بسبب خلافات أسرية، ولكون الزوجة “روضة فرغلى محمود ” لم تتجاوز الـ 20 من العمر، طالبة جامعية، ولديها طفلة رضيعة ” لامار” 10 أشهر ازدادت مأساوية الحادث.

وما بين إنكار الزوج أمام النيابة واعترافاته التفصيلية أمام رجال المباحث ترصد فيتو تفاصيل الواقعة وأهم أقوال المتهم حين استدعته النيابة ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

مسرح الجريمة

قُتلت ” روضة فرغلي ” داخل شقتها الكائنة بـ “شارع الطاحونة المتفرع من شارع الحلاجة جنوب مدينة ملوى”، في عقار مكون من أربعة طوابق.
وحين وصلت قوات الأمن إلى المكان وجدت “روضة” ملقاة على أرضية غرفة الصالون، وعليها آثار دماء كثيرة”، وتم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى ملوى، وتم التحفظ على 3 مفارش أنتريه وفوطة عليها آثار للدماء بيضاء اللون كانت معها.

وأمر أحمد عبد البديع وكيل النيابة نيابة بندر ملوي بانتداب الطب الشرعي بالمنيا لمشرحة ملوى، وتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخها تحديدًا وتحرير تقرير طبي مفصل بالواقعة، وكلف مأمور ملوى بوضع حراسة على مسرح الجريمة، والأدلة الجنائية برفع البصمات.

وتلقى العميد أحمد موسى، بلاغًا من ” هشام عواد كامل “، بعثوره على زوجته داخل شقته السكنية مذبوحة وملقاه بالقرب من غرفه الصالون، انتقل رجال المباحث على الفور والشك يدور في أذهانهم حول ارتكاب “هشام”، الجريمة.

واستدعى الملازم أحمد يحيى، ضابط بقسم ملوى، “هشام” زوج المجنى عليها، إلى ديوان قسم الشرطة، وتم فتح محضر يحمل رقم 14 أحوال.

ودون الملازم أحمد يحيى في المحضر، أنه بمناقشة هشام عواد أحمد سالم، زوج المجنى عليها “اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية فيما بينهما وتطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها على المجني عليها.

وبتفتيش المنزل تم العثور على سلاح أبيض ذي نصل حاد ومقبض أسود اللون ملطخ بالدماء وعليه بعض الأتربة وبمواجهة المتهم أقر أنه ذات السلاح المستخدم في الجريمة”، فتم حجز المتهم تحت تصرف النيابة.

محصلش

واستدعى “وائل البدري”، وكيل نيابة بندر ملوي، زوج المجنى عليها “هشام” إلى ديوان النيابة، وسأله: ما قولك فيما هو منسوب إليك بقتل المجنى عليها روضة فرغلى محمود فرغلى، عمدًا مع سبق الإصرار وأنك بيّت النية وعقدت العزم على ذلك وأعددت لها “السكين” وما أن خليت بها حتى انهلت عليها ضربًا بالسكين، وأن التقرير الطبى أكد أن المتهم قصد قتلها؟، فأنكر أمام النيابة قائلا ” محصلش ” والسكينة دى بتاعت البيت.

يوم القتل

أضاف زوج المجنى عليها أثناء التحقيقات قائلا: استيقظت صباح يوم الواقعة وتناولت الفطار وتوجهت إلى عملي “عامل دوكو” الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وتوجهت إلى ورشة والدى، ثم قام شقيقي الأصغر “أدهم” بتوصيلي إلى موقف سيارات الأجرة ” ملوى – المنيا”، استقللت سيارة إلى محل عملى في المنيا، ثم عدت من المنيا إلى مدينة ملوى في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتوجهت إلى منزل والدي وقالت لي والدتي “أختك الصغيرة شافت حد بيسأل عليك في البيت”، ثم توجهت إلى منزلى في الساعة الحادية عشرة مساءً وفوجئت بأن باب الشقة مفتوح وزوجتى ملقاة على الأرض بالقرب من مدخل غرفة الأنتريه.

صرخت وقلت: مين اللى عمل فيكى كدة وكانت قاطعة النفس وإيدها ساقعة وكانت متعورة في الرقبة من الناحية اليمنى والدم مغرق الدنيا ومسكت فوطة وحطيتها على الجرح وبعد كده قعدت أصرخ وجبت بنتى من أوضة النوم والناس اتلمت والإسعاف جات والحكومة وصلت” على حد تعبيره.

إصابة المتهم

وأثناء التحقيق تبين أن المتهم به إصابة بأصابع اليد اليسرى وخدوش ما بين السبابة والوسطى وخدش بين الخنصر والبنصر”، حين سألته النيابة عن سبب تلك الخدوش والجروح، قال بعدما ما قمت بتضميد جراحها كسرت الزجاج الخاص بالبلكونة وباب الأوضة اللى كانت زوجتى ملقاة بها، و”كنت لوحدى”، والناس اتلمت لما كسرت زجاج البلكونة، على حد تعبيره أمام النيابة.

وعقب انتهاء التحقيق، أمرت النيابة بحبس المتهم زوج المجنى عليها “روضة”، 4 أيام على ذمة التحقيق يراعى التجديد في الموعد القانوني.
ووفقا لموقع فيتو، فإن أهالي المنطقة أكدوا أن “روضة” طالبة جامعية تتميز بالأدب والاحترام الفائق، وحسن المعاملة، وسلوكها الجيد الذي يشهد به الجميع.

الكلمات الدلالية لـ التفاصيل الكاملة لذبح عامل دوكو زوجته في المنيا.. جريمة تهز مصر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “التفاصيل الكاملة لذبح عامل دوكو زوجته في المنيا.. جريمة تهز مصر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور