الجمهور يشبهه بإطلالة رانيا يوسف “من غير بطانة”.. محمد رجب​ بلوك “جريء” مكشوف الصدر من الدانتيل الأسود

30 يونيو 2021 - 10:33ص منار حسين مجتمع النجوم

­ عادةً ما تثير ملابس النجمات في المحافل الفنية والعامة حالة قوية من الجدل بين جمهورهن، فمنهن من تحاول خطف الأنظار بإطلالة غريبة، ومنهن من تحاول أن تفوز بالتريند من خلال إطلالة جريئة كما فعلتها الفنانة رانيا يوسف في إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي حينما ارتدت فستانًا دون بطانة ما أثار ضجة كبرى حولها، كل هذا قد يكون مقبولًا من ناحية المنطق، لكن ما ليس مقبولًا أن يُقبل فنان رجل على مثل هذا.

هذا هو ما فعله الممثل المصري ​محمد رجب​ حينما أثار الجدل بين متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدى إطلالته، لكنها الأغرب على الإطلاق حيث ظهر بلوك جريء مرتديّا قميص من الدانتيل الأسود، وفتح أزراره كاشفاً عن صدره.


إطلالة رجب شبهها البعض شبهه البعض ب​إطلالة رانيا يوسف​ المثيرة للجدل في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت رانيا  فستان أشبه بالمايوه الكات وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، ليقلب “ظهر” فستان الفنانة معايير الموضة فى مصر والعالم.

وحصل رجب على العديد من التعليقات السلبية التي اعتبرت أن القميص بحاجة الى بطانة، كما حصل مع الممثلة المصرية في مهرجان القاهرة السينمائي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب ورانيا فريد شوقي ورياض الخولي وهاجر أحمد ومحمد نجاتي ومحمد عز وسلوي عثمان ودعاء حمن وإنعام سالوسة ومحسن منصور وياسمين الشبيشي ودعاء رجب.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق تدور أحداث المسلسل حول إطار الحارة الشعبية وحيث يعد هذا تعاون الثاني الذي يجمع بين محمد رجب ومخرج إسماعيل والمؤلف أحمد عبد الفتاح وذلك عقب نجاح مسلسل الأخ الكبير بطولة محمد رجب ودينا فؤاد وهبة مجدي وأشرف زكي وايهاب فهمي ومحمد عز ومحسن منصور .

الكلمات الدلالية لـ الجمهور يشبهه بإطلالة رانيا يوسف “من غير بطانة”.. محمد رجب​ بلوك “جريء” مكشوف الصدر من الدانتيل الأسود

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الجمهور يشبهه بإطلالة رانيا يوسف “من غير بطانة”.. محمد رجب​ بلوك “جريء” مكشوف الصدر من الدانتيل الأسود“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور